آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بطريقة مروعة.. هكذا تخلصت هي و”عشيقها” من زوجها في دبي

بطريقة مروعة.. هكذا تخلصت هي و”عشيقها” من زوجها في دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قررت زوجة وأم لطفلين في دبي، التخلص من زوجها، كي تتفرغ لعلاقتها مع صديقها، فما كان منها إلا أن قتلته، وتخلصت من الجثة، ليخلو لها الجو مع العشيق.
 
وفي التفاصيل، قامت ربة بيت، وهي أفريقية في العقد الثالث من عمرها، وأم لطفلين، بقتل زوجها وهو من جنسيتها أيضا، بالاتفاق مع عشيقها، والتخلص من جثته.
 
واستغل العشيق صداقته مع الزوج، وأوهمه أنه سيساعده في حل خلافاته مع زوجته، باستدراجه إلى مركبته، ثم قيد قدميه ويديه، وضربه على رأسه بضع مرات بـ”طابوقة” وبجسم صلب، وداسه بعجلات مركبته حتى توفي أسفلها، قبل أن يحرق جثته ويلقي بها على قارعة الطريق.
 
وشهد والد المجني عليه، في محكمة الجنايات في دبي، يوم الثلاثاء، أن ابنه تزوج قبل 4 سنوات من زوجته ورزق منها بطفلين.
 
ومنذ زواجهما وهما يقيمان معه في المنزل، مضيفاً أنه بتاريخ الواقعة لم يشاهد ابنه طوال اليوم، وعندما سأل المتهمة عن سبب غياب ابنه، أفادته بأنه توجه إلى البحر، وفي اليوم الثاني، عاود سؤالها عن ابنه المجني عليه، فأفادته أنه لا يجيب على اتصالاتها.
 
وأفاد حارس أمن مستودعات في منطقة الجريمة، بأنه بينما كان يقوم بجولة تفقدية حول مستودع الشركة التي يعمل فيها، شاهد ناراً مشتعلة بالقرب من محول كهرباء، ليكتشف بعد الاقتراب منها، بأنها مشتعلة في جسد إنسان متوفى، قبل أن يسارع إلى إبلاغ الشرطة.
 
وقالت الشرطة إنها تلقت بلاغا، مفاده، وجود جثة تحترق بمنطقة القصيص الصناعية الثانية، ليتبين بعد الانتقال إلى المكان، أن الجثة متفحمة، وتعود لشخص ذكر مجهول الهوية. وبعد التحريات، علمت الشرطة بتغيب المجني عليه من منزله، فاستدعت أهله، واستجوبت زوجته التي أقرت “بأن ثمة علاقة غير شرعية تربطها بصديق المجني عليه (المتهم الأول) قبل نحو سنتين من وقوع الجريمة”.
 
وأضاف الشرطي أن المتهمة اعترفت أنه “في يوم الواقعة، وفي حوالي الساعة الثالثة فجراً، اتصلت بالمتهم الأول، وأخبرته بحدوث مشكلة مع زوجها، فحضر إلى مقر سكنهما، وأخذ زوجها، وبعدها اتصل بها وأخبرها أنه تمكن من تقييد قدمَي ويدَي الزوج، والاعتداء عليه، وأنه موجود في المركبة، إلا أنه لا يزال على قيد الحياة، فاتفقا على التخلص منه بقتله بتلك الطريقة”.
 
من جانبه، أقر المتهم بالرواية التي ذكرتها الزوجة المتهمة خلال التحقيقات.
 
ووجهت النيابة العامة إلى المتهم، تهمة قتل المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار والترصد، وهتك عرض الزوجة، وتعاطي المشروبات الكحولية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1102