آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رواية جديدة حول مقتل نائب رئيس هيئة الاركان اللواء اليافعي تنسف الرواية الأولى (صورة)

رواية جديدة حول مقتل نائب رئيس هيئة الاركان اللواء اليافعي تنسف الرواية الأولى (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

اورد إعلامي جنوبي رواية حول مقتل اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس الاركان اليمني، تنسف الرواية الأولى التي تحدثت عن استهداف عربته بصاروخ موجه.

وقال الإعلامي فتحي بن لزرق إن اليافعي كان في خيمة بمؤخرة الجبهة عندما تم استهداف الخيمة بصاروخ:

وقال بن لزرق في حسابه الشخصي بفيسبوك:  

على مسئوليتي الشخصية ..
استشهاد اللواء احمد سيف اليافعي تم عبر استهداف خيمة كان يبيت فيها بمؤخرة الجبهة بصاروخ .
 
واستخدم في الاستهداف صاروخ بعيد المدى أصاب الخيمة إصابة مباشرة الأمر الذي يرجح ان طرف ما قدم الإحداثيات بصورة دقيقة للحوثيين او انه تم استخدام شريحة (الكترونية).
رواية جديدة حول مقتل نائب رئيس هيئة الاركان اللواء اليافعي تنسف الرواية الأولى (صورة)
 
المعلومات المتوفرة ان الصاروخ الارجح انه من ضمن الصواريخ التي بحوزة قوات مكافحة الإرهاب في صنعاء والتي قدمتها الولايات المتحدة الأمريكية قبل سنوات لهذا الجهاز واستخدم احداها في الهجوم على مسجد الرئاسة بصنعاء في 3 يونيو 2011 .
 
المؤكد والثابت ان الواقعة فيها خيانة كبيرة وقد تكون بالتنسيق بين قيادات في الشرعية والحوثيين وقوات صالح والتي لاترغب مجتمعة باي تقدم جنوبي في مناطق "الشمال".
 
وكان موقع اخبار الساعة اول من تحدث عن رواية الحوثيين بقصف تجمعات قوات الرئيس هادي والمقاومة عبر اطلاق صاروخ باليستي على تجمعاتهم بمنطقة باب المندب، ونتج عنه سقوط عدد كبير من القتلى بينهم قيادات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1172