آخر الأخبار :
أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

شاهد بالصورة .. هاتف محمول من أزمنة غابرة!

شاهد بالصورة .. هاتف محمول من أزمنة غابرة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-02-2017    | منذ: 7 أشهر مضت

تداولت العديد من وسائل الإعلام خبر العثور على قطعة أثرية تشبه الهاتف المحمول إلى حد كبير، فما حقيقة ذلك الاكتشاف.

 ووفقا للمصادر فقد “تم العثور على تلك القطعة في ضواحي مدينة زالتسبورغ النمساوية، والقطعة عبارة عن منحوتة من الطين عمرها مئات السنين، وتشبه إلى حد كبير أحد هواتف نوكيا المحمولة”.

وأشار الخبراء إلى أن أهمية تلك القطعة تكمن في كونها قديمة جدا، وفي نفس الوقت تشبه تماما الهاتف المحمول الذي يعد أحد أهم الاختراعات الموجودة في وقتنا الحالي، وأن أكثر شيء لفت نظرهم في تلك القطعة التي تشبه الهاتف، هو أن الكتابات الموجودة عليها هي كتابات مسمارية سومرية كانت تستخدم قبل 5000 عام.

يذكر أن أول من تداول خبر العثور على تلك القطعة الأثرية كانت صحيفة إكسبرس البريطانية، حيث ذكرت الصحيفة حينها أن عمر المنحوتة قرابة 800 عام، وتساءل كاتب المقال حينها، هل العثور على تلك القطعة الأثرية التي تشبه أحد أحدث اختراعات البشر يعد دليلا على وجود حضارات قديمة متطورة؟!

وفي الحديث على تلك القطعة قال موقع MysteriousUniverse: “يؤكد خبراء الآثار أن عمر تلك المنحوتة قرابة 3 آلاف عام، الأمر مريب نوعا ما، البعض بدأ يطرح فرضية أنها جلبت إلى الأرض من قبل حضارات موجودة على كواكب أخرى”.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2054