آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

شاهد بالصورة .. هاتف محمول من أزمنة غابرة!

شاهد بالصورة .. هاتف محمول من أزمنة غابرة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

تداولت العديد من وسائل الإعلام خبر العثور على قطعة أثرية تشبه الهاتف المحمول إلى حد كبير، فما حقيقة ذلك الاكتشاف.

 ووفقا للمصادر فقد “تم العثور على تلك القطعة في ضواحي مدينة زالتسبورغ النمساوية، والقطعة عبارة عن منحوتة من الطين عمرها مئات السنين، وتشبه إلى حد كبير أحد هواتف نوكيا المحمولة”.

وأشار الخبراء إلى أن أهمية تلك القطعة تكمن في كونها قديمة جدا، وفي نفس الوقت تشبه تماما الهاتف المحمول الذي يعد أحد أهم الاختراعات الموجودة في وقتنا الحالي، وأن أكثر شيء لفت نظرهم في تلك القطعة التي تشبه الهاتف، هو أن الكتابات الموجودة عليها هي كتابات مسمارية سومرية كانت تستخدم قبل 5000 عام.

يذكر أن أول من تداول خبر العثور على تلك القطعة الأثرية كانت صحيفة إكسبرس البريطانية، حيث ذكرت الصحيفة حينها أن عمر المنحوتة قرابة 800 عام، وتساءل كاتب المقال حينها، هل العثور على تلك القطعة الأثرية التي تشبه أحد أحدث اختراعات البشر يعد دليلا على وجود حضارات قديمة متطورة؟!

وفي الحديث على تلك القطعة قال موقع MysteriousUniverse: “يؤكد خبراء الآثار أن عمر تلك المنحوتة قرابة 3 آلاف عام، الأمر مريب نوعا ما، البعض بدأ يطرح فرضية أنها جلبت إلى الأرض من قبل حضارات موجودة على كواكب أخرى”.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2211