آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الاعلام التربوي: يرتب اوضاع 223 من طلبة نازحي منطقة تبيشعة-جبل حبشي ويلحقهم بمدارس مدينة تعز

الاعلام التربوي: يرتب اوضاع 223 من طلبة نازحي منطقة تبيشعة-جبل حبشي ويلحقهم بمدارس مدينة تعز

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
استقبل مركز الداسات والاعلام التربوي في تعز الطلبة الذين نزحوا من مدارسهم ومنازلهم من منطقة تبيشعة مديرية جبل حبشي جراء المواجهات العسكرية الموسعة  التي نتج عنها تهجير  سكان منطقة تبيشعة بشكل كامل.
 
واوضح رئيس المركز احمد البحيري بان المركز قام المركز بالتنسيق مع مكتب التربة والتعليم بالمحافظة لمعالجة اوضاعهم وتسهيل عملية تسجيلهم مجانا في النصف الثاني من العام الدراسي في مدارس  مدينة تعز لعدد 223طالب وطالبة .
 
مؤكدا بان المركز سهل من معاناتهم وصرف لهم 223 حقيبة مدرسية بكامل مستلزماتها  كما يعمل المركز مع شركائه على تقديم الدعم للطلبة واسرهم.
 
 
واضاف بان المركز يعمل منذ اسبوع على تأهيلهم وتهيئتهم واسرهم 
 من خلال برنامج دعم نفسي لاعادة ادماجهم بالتعليم .
 
وناشد البحيري  كافة  المنظمات المحلية والخارجية  ورجال الخير بتقديم الدعم والمساندة لتهيئتهم واسرهم بأمان واستقرار .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 2.6373