آخر الأخبار :
صدور قرار جمهوري جديد بتعيين عسكري رفيع"وثيقة قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي”

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الاعلام التربوي: يرتب اوضاع 223 من طلبة نازحي منطقة تبيشعة-جبل حبشي ويلحقهم بمدارس مدينة تعز

الاعلام التربوي: يرتب اوضاع 223 من طلبة نازحي منطقة تبيشعة-جبل حبشي ويلحقهم بمدارس مدينة تعز

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
استقبل مركز الداسات والاعلام التربوي في تعز الطلبة الذين نزحوا من مدارسهم ومنازلهم من منطقة تبيشعة مديرية جبل حبشي جراء المواجهات العسكرية الموسعة  التي نتج عنها تهجير  سكان منطقة تبيشعة بشكل كامل.
 
واوضح رئيس المركز احمد البحيري بان المركز قام المركز بالتنسيق مع مكتب التربة والتعليم بالمحافظة لمعالجة اوضاعهم وتسهيل عملية تسجيلهم مجانا في النصف الثاني من العام الدراسي في مدارس  مدينة تعز لعدد 223طالب وطالبة .
 
مؤكدا بان المركز سهل من معاناتهم وصرف لهم 223 حقيبة مدرسية بكامل مستلزماتها  كما يعمل المركز مع شركائه على تقديم الدعم للطلبة واسرهم.
 
 
واضاف بان المركز يعمل منذ اسبوع على تأهيلهم وتهيئتهم واسرهم 
 من خلال برنامج دعم نفسي لاعادة ادماجهم بالتعليم .
 
وناشد البحيري  كافة  المنظمات المحلية والخارجية  ورجال الخير بتقديم الدعم والمساندة لتهيئتهم واسرهم بأمان واستقرار .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2144