آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

كويتية تفضّل السجن على الزواج من خليجي لهذا السبب الغريب..!

كويتية تفضّل السجن على الزواج من خليجي لهذا السبب الغريب..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أُحيلت فتاة كويتية، في الثلاثينيات من عمرها إلى النيابة العامة، بعدما وجهت إليها تهمًا بالنصب والاحتيال، لإقرارها بأنها تقاضت من خليجي 11 ألف دينار مقابل مشروع زواج لم يكتمل، لكنها تراجعت عن إتمام الزواج، مبررة أن المتقدم للارتباط بها غير مقنع وأنها أنفقت المبلغ ولا تستطيع ردّه.
 
وذكر مصدر أمني لصحيفة “الأنباء”، أن خليجيًا في العقد الخامس من عمره، تقدم إلى الشرطة ببلاغ، قال فيه إنه تعرّف على فتاة كويتية من مواليد 1988 جميلة للغاية، حيث عرض عليها الزواج فقبلت مبدئيًا ثم أبلغته بحاجتها إلى 11 ألف دينار.
 
وتابع: “لم أتردد بمنحها المبلغ نقدًا وعدّا ولكنها بعد أن تسلمت المبلغ بدأت تتهرب من اللقاء بي، وحينما أسألها عن موعد الزواج تتهرب، وفوجئت بها تقول لي (ما أبي) الزواج”.
 
وأضاف بقوله: “قلت للفتاة الله يسهل عليك، ولكنني أريد المبلغ الذي تسلمته مني، فقالت (ماكو فلوس، الله يعوض عليك)”.
 
وأكدت التحريات صحة كلام المبلّغ، وبعد تحريات حول مكان وجود الفتاة، تم العثور عليها في منطقة الظهر ليتم ضبطها، وبالتحقيق معها اعترفت بأنها تقاضت المبلغ المذكور، وقالت إنها أنفقته، مؤكدة تمسكها بعدم الزواج واستعدادها للعقاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5358) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2157