آخر الأخبار :
أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

كويتية تفضّل السجن على الزواج من خليجي لهذا السبب الغريب..!

كويتية تفضّل السجن على الزواج من خليجي لهذا السبب الغريب..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أُحيلت فتاة كويتية، في الثلاثينيات من عمرها إلى النيابة العامة، بعدما وجهت إليها تهمًا بالنصب والاحتيال، لإقرارها بأنها تقاضت من خليجي 11 ألف دينار مقابل مشروع زواج لم يكتمل، لكنها تراجعت عن إتمام الزواج، مبررة أن المتقدم للارتباط بها غير مقنع وأنها أنفقت المبلغ ولا تستطيع ردّه.
 
وذكر مصدر أمني لصحيفة “الأنباء”، أن خليجيًا في العقد الخامس من عمره، تقدم إلى الشرطة ببلاغ، قال فيه إنه تعرّف على فتاة كويتية من مواليد 1988 جميلة للغاية، حيث عرض عليها الزواج فقبلت مبدئيًا ثم أبلغته بحاجتها إلى 11 ألف دينار.
 
وتابع: “لم أتردد بمنحها المبلغ نقدًا وعدّا ولكنها بعد أن تسلمت المبلغ بدأت تتهرب من اللقاء بي، وحينما أسألها عن موعد الزواج تتهرب، وفوجئت بها تقول لي (ما أبي) الزواج”.
 
وأضاف بقوله: “قلت للفتاة الله يسهل عليك، ولكنني أريد المبلغ الذي تسلمته مني، فقالت (ماكو فلوس، الله يعوض عليك)”.
 
وأكدت التحريات صحة كلام المبلّغ، وبعد تحريات حول مكان وجود الفتاة، تم العثور عليها في منطقة الظهر ليتم ضبطها، وبالتحقيق معها اعترفت بأنها تقاضت المبلغ المذكور، وقالت إنها أنفقته، مؤكدة تمسكها بعدم الزواج واستعدادها للعقاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (5268) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2083