آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

كويتية تفضّل السجن على الزواج من خليجي لهذا السبب الغريب..!

كويتية تفضّل السجن على الزواج من خليجي لهذا السبب الغريب..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أُحيلت فتاة كويتية، في الثلاثينيات من عمرها إلى النيابة العامة، بعدما وجهت إليها تهمًا بالنصب والاحتيال، لإقرارها بأنها تقاضت من خليجي 11 ألف دينار مقابل مشروع زواج لم يكتمل، لكنها تراجعت عن إتمام الزواج، مبررة أن المتقدم للارتباط بها غير مقنع وأنها أنفقت المبلغ ولا تستطيع ردّه.
 
وذكر مصدر أمني لصحيفة “الأنباء”، أن خليجيًا في العقد الخامس من عمره، تقدم إلى الشرطة ببلاغ، قال فيه إنه تعرّف على فتاة كويتية من مواليد 1988 جميلة للغاية، حيث عرض عليها الزواج فقبلت مبدئيًا ثم أبلغته بحاجتها إلى 11 ألف دينار.
 
وتابع: “لم أتردد بمنحها المبلغ نقدًا وعدّا ولكنها بعد أن تسلمت المبلغ بدأت تتهرب من اللقاء بي، وحينما أسألها عن موعد الزواج تتهرب، وفوجئت بها تقول لي (ما أبي) الزواج”.
 
وأضاف بقوله: “قلت للفتاة الله يسهل عليك، ولكنني أريد المبلغ الذي تسلمته مني، فقالت (ماكو فلوس، الله يعوض عليك)”.
 
وأكدت التحريات صحة كلام المبلّغ، وبعد تحريات حول مكان وجود الفتاة، تم العثور عليها في منطقة الظهر ليتم ضبطها، وبالتحقيق معها اعترفت بأنها تقاضت المبلغ المذكور، وقالت إنها أنفقته، مؤكدة تمسكها بعدم الزواج واستعدادها للعقاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5678) قراءة

Total time: 0.2232