آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

مصري يعود للحياة أثناء تغسيله والسبب أغرب مما تتخيّل!

مصري يعود للحياة أثناء تغسيله والسبب أغرب مما تتخيّل!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
شهدت محافظة قنا، الجمعة، واقعة غريبة من نوعها، بعد أن أعلنت مستشفى قنا العام، وفاة أحد المرضى، من قرية الزوايدة بمركز نقادة جنوبي المحافظة، بسبب معاناته من قصور في اداء هرمون النمو الذي يفرزه الفص الأمامي للغدة النخامية، ليبلغهم الطبيب المعالج بوفاته عقب دخوله غرفة “الانعاش”، ليعود للحياة مرة أخرى.
 
وقال مصدر بمستشفى قنا العام، إنهم فوجؤا بتجمهر عدد من أهالي الطالب زيد.م.ع، 16 عامًا، مقيم قرية الزوايدة بمركز نقادة، وذلك بسبب إعلان وفاته، ولكنهم فوجئوا بأنه على قيد الحياة أثناء تغسيله وتكفينه.
 
وأشار المصدر، إلى أن الأهالي كانوا يريدون التعرف على الطبيب الذي أعلن وفاة نجلهم، خاصة وأنهم كانوا متجمعين لتشييع جثمانه، الا انهم فوجئوا أثناء عملية التغسيل بعودته إلى الحياة عقب دخوله في غيبوبة، أدت إلى توقف عدد من أعضاءه.
 
فيما تدخلت الأجهزة الأمنية بقنا، لفض تجمهر الاهالي، وتمكنت إدارة المستشفى من استعادة الشاب، لاستكمال علاجه مرة أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6330) قراءة

Total time: 0.231