آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

12 مقاتلة كويتية نفذت نحو 3 آلاف طلعة جوية منذ بدء عمليات التحالف السعودي في اليمن

12 مقاتلة كويتية نفذت نحو 3 آلاف طلعة جوية منذ بدء عمليات التحالف السعودي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نفذت 12 مقاتلة كويتية نحو 3 آلاف طلعة جوية في اليمن، منذ بدء العمليات العسكرية للتحالف العربي بقيادة السعودية، في الـ26 من مارس من العام 2015، ضمن المساعي العسكرية لإعادة الشرعية .
 
 
 
وقال آمر القوة الجوية بالجيش الكويتي عبدالله الفودري، في حوار أجرته معه صحيفة «الرأي» الكويتية نشرته اليوم السبت، إن 12 مقاتلة كويتية نفذت نحو 3 آلاف طلعة وما زالت مستمرة وفعالة حتى اليوم.
 
 
 
وأضاف إن تلك المقاتلات قدمت عمليات دعم مثل التمركز والاتصال والمناورة والتزود جوًا بالوقود.
 
 
 
وأشار إلى أن «الكويت أرسلت سربًا من الطائرات المقاتلة والطيارين إلى السعودية، حيث كانت مشاركتهم رائعة ومميزة بشهادة جميع المشاركين، بدليل عدد الطلعات الجوية والمهام التي نفذتها».
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0904