آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بسبب ضعف زوجها الجنسي.. سعودية تخضع للكشف عن بكارتها وأسئلة محرجة أمام القاضي!

بسبب ضعف زوجها الجنسي.. سعودية تخضع للكشف عن بكارتها وأسئلة محرجة أمام القاضي!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
خضعت مواطنة سعودية لإجراء الكشف الطبي عليها بعدما أكدت بعد فترة من زواجها أنها لازالت بكرًا.
 
وشكت المواطنة بعد مرور شهر من قرآنها غلظة زوجها، مؤكدة أنه لم يمنحها حقوقها الزوجية وأنه لم يحاول الاقتراب منها مطلقًا.
 
وأشارت إلى هجرانه لها وتعمده الانشغال عنها والنوم بغرفة مستقلة عن مضجعهما.
 
ولفتت إلى أن فترة الخطوبة القصيرة التي دامت فقط 3 أشهر لم تمكنها من معرفته جيدًا، موضحة أنها تفاجأت بصده وجفاف أسلوبه معها في أول يوم من زواجهما، وبقى يعاملها بهذا الأسلوب طيلة بقائها معه.
 
ونوهت إلى أنها تمكنت من زيارة أهلها بعد مضي شهر وبضعة أسابيع من الزواج، وبعد بضعة أيام من جلوسها معهم، طلب منها العودة للمنزل فطلبت السماح لها بالبقاء أكثر إلا أنه رفض وبدأ في إثارة المشكلات.
 
وأضافت: “عندها أخبرت والدتي بالوضع، وظل يرفض المجيء إلى منزلنا للتحدث مع والدي وبعد مرور أربعة أشهر تقدمت للمحكمة لطلب الطلاق منه”.
 
وعبرت المواطنة عن استياءها من تعرضها في المحكمة إلى أمور لم تكن في الحسبان من الكشف الطبي للتأكد من صحة ادعائها بأنها مازلت بكراً، بعد أن اتهمها بأنها تمتنع عنه.
 
كما أشارت المواطنة إلى الأسئلة المحرجة التي تعرضت لها في جلسات الاستماع، مستنكرة قرار المحكمة بإحالة القضية للجنة الإصلاح أو اللجوء للخلع إن أصررت على طلب الطلاق وإرجاع المهر والذهب برغم أنه ثبت طبيًا صحة ادعائها، وأن زوجها يعاني من الضعف الجنسي القابل للعلاج وفقا لـ”عكاظ”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1191