آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"راعي ابل" بالسعودية يكشف تفاصيل جديدة عن سقوط الطائرة الاردنية " شاهدت جسم غريب يقفز من الطائرة المحطمة

"راعي ابل" بالسعودية يكشف تفاصيل جديدة عن سقوط الطائرة الاردنية " شاهدت جسم غريب يقفز من الطائرة المحطمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 
كشف المواطن السعودي صالح اليامي، شاهد عيان على سقوط إحدى طائرات تحالف دعم الشرعية في نجران داخل الأراضي السعودية، عن كواليس الواقعة وإنقاذه للطيار الذي كان بداخلها.
 
وقال اليامي وهو يحكي التفاصيل: ” شاهدت سقوط الطائرة وهو فى منطقة صحراوية تبعد عن نجران نحو 60 كيلومترا واسمها عروق سنان شمالي محافظة خباش بنجران”.
 
وأضاف: ” عندما كنت أرعى إبلي كالمعتاد شاهدت طائرة حربية تقترب من الأرض وتتصاعد منها أدخنة، وأدركت أن بها خللا ما، ثم شاهدت جسماً غريباً يقفز من الطائرة التي تحطمت، وتتبعت مكان ذلك الجسم الغريب إلى أن وجدته”.
 
وتابع اليامي: ” اتضح لي أنه قائد الطائرة وهو بحالة صحية جيدة، وعلى الفور قمت وأحد المرافقين لي بإبلاغ الجهات الأمنية التي قامت بالتنسيق معنا لاستلام الطيار”.
 
وأردف اليامي: “بقينا بجانب حطام الطائرة كي نمنع القريبين من موقع الحادثة من الاقتراب منه لحين وصول الجهات الرسمية لاستلام الموقع، وعندما وصلت الجهات الأمنية المعنية بذلك استلمت بدورها الموقع”، وفقًا لـ “عكاظ”.
 
الجدير بالذكر أن قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت في بيان لها، أمس الجمعة، عن تعرض طائرة مقاتلة أردنية تابعة لقوات التحالف من نوع (إف 16) لخلل فني أدى إلى سقوطها في قطاع نجران داخل الأراضي السعودية.
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003