آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"راعي ابل" بالسعودية يكشف تفاصيل جديدة عن سقوط الطائرة الاردنية " شاهدت جسم غريب يقفز من الطائرة المحطمة

"راعي ابل" بالسعودية يكشف تفاصيل جديدة عن سقوط الطائرة الاردنية " شاهدت جسم غريب يقفز من الطائرة المحطمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 
كشف المواطن السعودي صالح اليامي، شاهد عيان على سقوط إحدى طائرات تحالف دعم الشرعية في نجران داخل الأراضي السعودية، عن كواليس الواقعة وإنقاذه للطيار الذي كان بداخلها.
 
وقال اليامي وهو يحكي التفاصيل: ” شاهدت سقوط الطائرة وهو فى منطقة صحراوية تبعد عن نجران نحو 60 كيلومترا واسمها عروق سنان شمالي محافظة خباش بنجران”.
 
وأضاف: ” عندما كنت أرعى إبلي كالمعتاد شاهدت طائرة حربية تقترب من الأرض وتتصاعد منها أدخنة، وأدركت أن بها خللا ما، ثم شاهدت جسماً غريباً يقفز من الطائرة التي تحطمت، وتتبعت مكان ذلك الجسم الغريب إلى أن وجدته”.
 
وتابع اليامي: ” اتضح لي أنه قائد الطائرة وهو بحالة صحية جيدة، وعلى الفور قمت وأحد المرافقين لي بإبلاغ الجهات الأمنية التي قامت بالتنسيق معنا لاستلام الطيار”.
 
وأردف اليامي: “بقينا بجانب حطام الطائرة كي نمنع القريبين من موقع الحادثة من الاقتراب منه لحين وصول الجهات الرسمية لاستلام الموقع، وعندما وصلت الجهات الأمنية المعنية بذلك استلمت بدورها الموقع”، وفقًا لـ “عكاظ”.
 
الجدير بالذكر أن قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت في بيان لها، أمس الجمعة، عن تعرض طائرة مقاتلة أردنية تابعة لقوات التحالف من نوع (إف 16) لخلل فني أدى إلى سقوطها في قطاع نجران داخل الأراضي السعودية.
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0999