آخر الأخبار :
زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان إعلان هام من الامارات بشأن السفينة المختفية بالقرب من مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط سياسي في السعودية يتصل بغزوان المخلافي إلى تعز بسبب البلطجة والاخير يوجه صفعه له "مال امك دخل" (فيديو)

ناشط سياسي في السعودية يتصل بغزوان المخلافي إلى تعز بسبب البلطجة والاخير يوجه صفعه له "مال امك دخل" (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

وجه غزوان المخلافي صفعة لناشط سياسي مقيم في السعودية بعد اتصاله به مندداً بما يقوم به من أعمال بلطجة، تجاه المواطنين والاسواق التجارية في تعز.

وظهر غزوان المخلافي في الاتصال هادئ رغم محاولة الناشط السياسي استفزازه، لكنه بالاخير رد عليه ردين قويين احدهما، لماذا لا يأتي من السعودية ليحارب في الجبهة، والثاني، "مال امك دخل".

ونشر الناشط السياسي "اصيل فدعق" فيديو تسجيل المكالمة التي دارت بينهما، كما يلي:

الجدير بالذكر ان الجيش الموالي للرئيس هادي يعتبر غزوان المخلافي مطلوب قانونياً وهناك أوامر بالقبض القهري عليه، اينما وجد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1289