آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية: 12 طناً من العسل المغشوش وأدوات جنسية بالخبر (تفاصيل)

السعودية: 12 طناً من العسل المغشوش وأدوات جنسية بالخبر (تفاصيل)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 26-02-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
ضبطت إدارة الخدمات في بلدية محافظة الخبر مايزيد عن 12 طنا من العسل المغشوش وذلك في معملين بدائيين لتعبئة العسل المغشوش والمعبأ بطرق عشوائية وغير صحية بحي الثقبة، إضافة إلى ضبط أدوية جنسية غير مرخصة من وزارة الصحة ومحظورة، وأكثر من 100 كيلوجرام من الشمع، كما تم ضبط أكثر من 300 عبوة بأحجام مختلفة جاهزة للتعبئة.
 
جاء ذلك نتيجة رصد لمراقبي البلدية للمعملين وبعد التأكد من قيامهما بتضليل المستهلكين وإيهامهم أن هذه العبوات عبارة عن عسل أصلي وصاف، إضافة إلى عدم الحصول على تراخيص تخولهم بالعمل.
 
وأكدت بلدية الخبر أن المحال والمواقع التي تتم مخالفتها وضبطها لا تُهمل وإنما تخضع لرقابة أكثر تشدداً بعد ذلك للتعرف على الإجراءات التي تمت لإزالة أسباب المخالفة والتأكد من التزامها باللوائح المعمول بها، كما أنها لا تتوانى عن ردع المخالفين وكل من تسول له نفسه الإتيان بأفعال تهدف إلى الإضرار بالصحة العامة للمجتمع.
 
وتكثف بلدية الخبر نشاطها الرقابي على المحلات لضمان المحافظة على الإصحاح البيئي وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحة العامة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1989