آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية: 12 طناً من العسل المغشوش وأدوات جنسية بالخبر (تفاصيل)

السعودية: 12 طناً من العسل المغشوش وأدوات جنسية بالخبر (تفاصيل)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 26-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ضبطت إدارة الخدمات في بلدية محافظة الخبر مايزيد عن 12 طنا من العسل المغشوش وذلك في معملين بدائيين لتعبئة العسل المغشوش والمعبأ بطرق عشوائية وغير صحية بحي الثقبة، إضافة إلى ضبط أدوية جنسية غير مرخصة من وزارة الصحة ومحظورة، وأكثر من 100 كيلوجرام من الشمع، كما تم ضبط أكثر من 300 عبوة بأحجام مختلفة جاهزة للتعبئة.
 
جاء ذلك نتيجة رصد لمراقبي البلدية للمعملين وبعد التأكد من قيامهما بتضليل المستهلكين وإيهامهم أن هذه العبوات عبارة عن عسل أصلي وصاف، إضافة إلى عدم الحصول على تراخيص تخولهم بالعمل.
 
وأكدت بلدية الخبر أن المحال والمواقع التي تتم مخالفتها وضبطها لا تُهمل وإنما تخضع لرقابة أكثر تشدداً بعد ذلك للتعرف على الإجراءات التي تمت لإزالة أسباب المخالفة والتأكد من التزامها باللوائح المعمول بها، كما أنها لا تتوانى عن ردع المخالفين وكل من تسول له نفسه الإتيان بأفعال تهدف إلى الإضرار بالصحة العامة للمجتمع.
 
وتكثف بلدية الخبر نشاطها الرقابي على المحلات لضمان المحافظة على الإصحاح البيئي وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحة العامة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5191) قراءة

Total time: 0.1277