آخر الأخبار :
الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد حالة الطقس المتوقعة حتى عصر الاثنين 20 نوفمبر/ 2017 نائب السفير الأمريكي الاسبق: ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة في اليمن منذ زمن طويل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية: 12 طناً من العسل المغشوش وأدوات جنسية بالخبر (تفاصيل)

السعودية: 12 طناً من العسل المغشوش وأدوات جنسية بالخبر (تفاصيل)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 26-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
ضبطت إدارة الخدمات في بلدية محافظة الخبر مايزيد عن 12 طنا من العسل المغشوش وذلك في معملين بدائيين لتعبئة العسل المغشوش والمعبأ بطرق عشوائية وغير صحية بحي الثقبة، إضافة إلى ضبط أدوية جنسية غير مرخصة من وزارة الصحة ومحظورة، وأكثر من 100 كيلوجرام من الشمع، كما تم ضبط أكثر من 300 عبوة بأحجام مختلفة جاهزة للتعبئة.
 
جاء ذلك نتيجة رصد لمراقبي البلدية للمعملين وبعد التأكد من قيامهما بتضليل المستهلكين وإيهامهم أن هذه العبوات عبارة عن عسل أصلي وصاف، إضافة إلى عدم الحصول على تراخيص تخولهم بالعمل.
 
وأكدت بلدية الخبر أن المحال والمواقع التي تتم مخالفتها وضبطها لا تُهمل وإنما تخضع لرقابة أكثر تشدداً بعد ذلك للتعرف على الإجراءات التي تمت لإزالة أسباب المخالفة والتأكد من التزامها باللوائح المعمول بها، كما أنها لا تتوانى عن ردع المخالفين وكل من تسول له نفسه الإتيان بأفعال تهدف إلى الإضرار بالصحة العامة للمجتمع.
 
وتكثف بلدية الخبر نشاطها الرقابي على المحلات لضمان المحافظة على الإصحاح البيئي وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحة العامة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2234