آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

قريبًا.. هاتف يستطيع التحميل من الإنترنت بسرعة 1 غيغا بايت في الثانية

قريبًا.. هاتف يستطيع التحميل من الإنترنت بسرعة 1 غيغا بايت في الثانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 تستعد شركة “ZTE” للكشف عن هاتف جديد يقدم سرعة تحميل من الإنترنت تصل إلى 1 غيغا بايت في الثانية الواحدة، وفقًا لما جاء على موقع “ذا فيرج”.

 
وأوضحت الشركة أن هاتفها الجديد “سيتيح التصوير بدقة 4K، وسيمنح المستخدمين إمكانية صناعة بيئات افتراضية بانورامية (VR)، إلى جانب إمكانية تخزين ذلك في وسائط التخزين السحابي”.
 
وأضافت “ZTE” أن “هاتفها الجديد سيعتمد على تقنية تستغل شبكات المحمول المختلفة، لزيادة سرعة الإنترنت والوصول إلى سرعة 1 غيغا بايت في الثانية”.
 
ومن المرجح أن تكشف الشركة عن الهاتف المنتظر خلال مؤتمر برشلونة السنوي للموبايل، لكن الهاتف سيكون نموذجًا للفكرة ولن يصل الأسواق خلال العام الجاري.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1218