آخر الأخبار :
الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ لجنة الأهلة بالحديدة ان غد الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك اسماء الدول العربية التي اعلنت غدا الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك بينها اليمن

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ارتياح شعبي من المعونات الانسانية المقدمة من الشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق

ارتياح شعبي من المعونات الانسانية المقدمة من الشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
عبر العديد من المواطنين في عدد من المحافظات عن ارتياحهم من استمرار المعونات المقدمة من الشيخة مريم حرم الشيخ علي بن صباح الناصر الصباح ، ومن الشعب الكويتي الشقيق، من خلال ارسال قوافل اغاثة للمحتاجين في كل من تعز والحديدة وصنعاء، مؤكدين ان هذه اللفتة الانسانية ليست بغريب على الشيخة مريم فمآثرها البيضاء شاهدة للعيان في العديد من دول منطقة الشرق الاوسط .

وقالت الشيخة مريم، في تصريح : " ان ما يمر به اشقاءنا في اليمن يحتم علينا جميعا ان نقف وبقوة الى جانبهم فاليمن هي اصلنا اصل العروبة والحضارة ، ويجب على الاشقاء والاصدقاء الوقوف صفا واحدا؛ لتخفيف آلام وعوزة المحتاجين الذين لايجدون ما يسدون رمق جوعهم .

واضافت الشيخة مريم اوجه ندائي الى الذين ينفقون الملايين في الكماليات ان يتوجهوا لإنفاقها على اخوانهم اليمنيين الذين يمرون بظروف صعبة ومعقدة للغاية .
واختتمت تصريحها قائلة : " يا أهل اليمن سنظل معكم وبكم ولن نترككم ما حيينا " .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2127