آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ارتياح شعبي من المعونات الانسانية المقدمة من الشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق

ارتياح شعبي من المعونات الانسانية المقدمة من الشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
عبر العديد من المواطنين في عدد من المحافظات عن ارتياحهم من استمرار المعونات المقدمة من الشيخة مريم حرم الشيخ علي بن صباح الناصر الصباح ، ومن الشعب الكويتي الشقيق، من خلال ارسال قوافل اغاثة للمحتاجين في كل من تعز والحديدة وصنعاء، مؤكدين ان هذه اللفتة الانسانية ليست بغريب على الشيخة مريم فمآثرها البيضاء شاهدة للعيان في العديد من دول منطقة الشرق الاوسط .

وقالت الشيخة مريم، في تصريح : " ان ما يمر به اشقاءنا في اليمن يحتم علينا جميعا ان نقف وبقوة الى جانبهم فاليمن هي اصلنا اصل العروبة والحضارة ، ويجب على الاشقاء والاصدقاء الوقوف صفا واحدا؛ لتخفيف آلام وعوزة المحتاجين الذين لايجدون ما يسدون رمق جوعهم .

واضافت الشيخة مريم اوجه ندائي الى الذين ينفقون الملايين في الكماليات ان يتوجهوا لإنفاقها على اخوانهم اليمنيين الذين يمرون بظروف صعبة ومعقدة للغاية .
واختتمت تصريحها قائلة : " يا أهل اليمن سنظل معكم وبكم ولن نترككم ما حيينا " .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2049