آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

«فيديو» لأول مرة .. توثيق لحظة الموت وخروج الرّوح من جسد دودة

«فيديو» لأول مرة .. توثيق لحظة الموت وخروج الرّوح من جسد دودة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تمكن العلماء من التقاط فيديو يوثق لحظة موت وخروج الروح من جسد دودة.

 

 

 

ويمكن مشاهدة كيفية انتشار الموجات “الفلوريّة” وهي (إصدار ضيائي لمادة عندما يتوافق طول موجة الشعاع الساقط عليها مع مستويات الطاقة لذرات أو جزيئات تلك المادة) في أنحاء جسم الدودة.

 

 

 

ولفترات طويلة من البحوث تمكن العلماء من دراسة موت الخلايا بالكامل، ولكنهم لم يتمكنوا إلى هذه اللحظة من توثيق حالة الموت من ابتدائه حتى لحظة الموت النهائي.

 

 

 

ووفقا لقناة ” Wellcome Trust” خلال التجربة، تمكن العلماء من توثيق انتشار موجات زرقاء داخل جسم الكائن الحي (تحت المجهر)، حيث لم يكن معلوم سابقا ماذا يحدث بجسم الكائن الحي أثناء الوفاة، وخلص العلماء إلى أن هذه الموجات الزقاء عبارة عن “نخز” (الموت المبكر لخلايا الجسم الحية)، التي تنتشر تدريجيا في جسم الكائن الحي وتتسبب في قتل الخلايا، وخلال هذه العملية تحدث تفاعلات كيميائية في الجسم مع عنصر الكالسيوم.

 

 

 

ومن خلال تحليل بيانات هذه التجربة، يمكن للعلماء والباحثون إبطاء عملية الشيخوخة والموت.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15924) قراءة

Total time: 0.2698