آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

«فيديو» لأول مرة .. توثيق لحظة الموت وخروج الرّوح من جسد دودة

«فيديو» لأول مرة .. توثيق لحظة الموت وخروج الرّوح من جسد دودة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

تمكن العلماء من التقاط فيديو يوثق لحظة موت وخروج الروح من جسد دودة.

 

 

 

ويمكن مشاهدة كيفية انتشار الموجات “الفلوريّة” وهي (إصدار ضيائي لمادة عندما يتوافق طول موجة الشعاع الساقط عليها مع مستويات الطاقة لذرات أو جزيئات تلك المادة) في أنحاء جسم الدودة.

 

 

 

ولفترات طويلة من البحوث تمكن العلماء من دراسة موت الخلايا بالكامل، ولكنهم لم يتمكنوا إلى هذه اللحظة من توثيق حالة الموت من ابتدائه حتى لحظة الموت النهائي.

 

 

 

ووفقا لقناة ” Wellcome Trust” خلال التجربة، تمكن العلماء من توثيق انتشار موجات زرقاء داخل جسم الكائن الحي (تحت المجهر)، حيث لم يكن معلوم سابقا ماذا يحدث بجسم الكائن الحي أثناء الوفاة، وخلص العلماء إلى أن هذه الموجات الزقاء عبارة عن “نخز” (الموت المبكر لخلايا الجسم الحية)، التي تنتشر تدريجيا في جسم الكائن الحي وتتسبب في قتل الخلايا، وخلال هذه العملية تحدث تفاعلات كيميائية في الجسم مع عنصر الكالسيوم.

 

 

 

ومن خلال تحليل بيانات هذه التجربة، يمكن للعلماء والباحثون إبطاء عملية الشيخوخة والموت.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (6421) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2201