آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

محمد بن راشد يعلن عن وظيفة شاغرة مرتبها "مليون درهم" (رابط التقديم)

محمد بن راشد يعلن عن وظيفة شاغرة مرتبها "مليون درهم" (رابط التقديم)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، عن توفر وظيفة شاغرة مرتبها يصل إلى مليون درهم، مطالبًا من تتوفر فيه الشروط والمؤهلات والخبرات المطلوبة بالتقدم إليها.

ونشر الشيخ محمد بن راشد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الإثنين (27 فبراير 2017)، تغريدة بها إعلان عن رغبته في تعيين شخص يجيد صناعة الأمل والعطاء، ويؤمن بطاقات أبناء الوطن العربي، ولديه خبرة في الأعمال الإنسانية.

وأوضحت التغريدة أن تفاصيل هذه الوظيفة، ستكون لدى الإعلامي السعودي "أحمد الشقيري". مبينة أن التشريحات تقبل من الأفراد بأنفسهم، أو بالتزكية كما تقبل تشريحات المؤسسات، وترسل السير الذاتية عبر الموقع: اضغط هنا

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2149