آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

لماذا تأخر دفن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ثلاثة أيام ؟

لماذا تأخر دفن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ثلاثة أيام ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

لا يعلم الكثير من الأفراد أن دفن الرسول محمد  صلى الله عليه وسلم قد تأخر ثلاثة أيام، وهذا لأنه بعد أن أعلن عن وفاة الرسول محمد نزل الخبر كالصاعقة على عقول الجميع وصدمت القلوب، ولكن الجميع يعلم أنه وعد الله.

توفي الرسول صلى الله عليه وسلم يوم الاثنين من شهر ربيع الأول في وقت الضحى، ودفن الرسول صلى الله عليه وسلم في وسط الليل من يوم الأربعاء، حيث ذهب الكثير من العلماء إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم دفن يوم الأربعاء، ولذلك يتساءل الجميع لماذا تأخر دفن الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأوضح العلماء أن تأخر دفن النبي صلى الله عليه وسلم كان لعدد من الأسباب ومنها صلاة الصحابة عليه رجالا ونساءا وصبيانا لم يؤمهم إمام، والإختلاف في صفة غسله وموضع دفنه صلى الله عليه وسلم، الإهتمام بجمع شمل الأمة وحمايتها من التفرق.

وها هو الفيديو للتوضيح :

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18390) قراءة

Total time: 0.2853