آخر الأخبار :
عاجل :مقتل أفراد نقطة كاملة تابعة للحوثيين في محافظة اب "تفاصيل نجل شقيق صالح يكشف عن السؤال الذي لو طُرح لنسف حلقة «بلا حدود» على قناة الجزيرة مع السفير الامريكي السابق «فيرستاين» (فيديو) عاجل :قناة اليمن اليوم تكشف عن سبب سماع اطلاق نار كثيف في أطراف ميدان السبعين الحوثييون يحتجزون خمس كاميرات لقناة اليمن اليوم ويمنعوهم من التصوير محمد علي الحوثي يظهر بجانب ابو علي الحاكم على مداخل صنعاء صالح يعلن من ميدان السبعين رفد الجبهات.. ويحرج الحوثيين تفاصيل بعض الاشتباكات التي تحدث الان في العاصمة صنعاء "الاماكن" عاجل: صنعاء تشهد اشتباكات مسلحة الآن بالفيديو :اقصر خطاب تاريخي لرئيس السابق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة بخصوص رواتب الموظفين "شاهد عاجل: شاهد لحظة وصول الرئيس الاسبق صالح إلى منصة السبعين قبل قليل.. وكلمة له الان (مباشر)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

لماذا تأخر دفن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ثلاثة أيام ؟

لماذا تأخر دفن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ثلاثة أيام ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

لا يعلم الكثير من الأفراد أن دفن الرسول محمد  صلى الله عليه وسلم قد تأخر ثلاثة أيام، وهذا لأنه بعد أن أعلن عن وفاة الرسول محمد نزل الخبر كالصاعقة على عقول الجميع وصدمت القلوب، ولكن الجميع يعلم أنه وعد الله.

توفي الرسول صلى الله عليه وسلم يوم الاثنين من شهر ربيع الأول في وقت الضحى، ودفن الرسول صلى الله عليه وسلم في وسط الليل من يوم الأربعاء، حيث ذهب الكثير من العلماء إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم دفن يوم الأربعاء، ولذلك يتساءل الجميع لماذا تأخر دفن الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأوضح العلماء أن تأخر دفن النبي صلى الله عليه وسلم كان لعدد من الأسباب ومنها صلاة الصحابة عليه رجالا ونساءا وصبيانا لم يؤمهم إمام، والإختلاف في صفة غسله وموضع دفنه صلى الله عليه وسلم، الإهتمام بجمع شمل الأمة وحمايتها من التفرق.

وها هو الفيديو للتوضيح :

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (9796) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2268