آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

لماذا تأخر دفن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ثلاثة أيام ؟

لماذا تأخر دفن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ثلاثة أيام ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

لا يعلم الكثير من الأفراد أن دفن الرسول محمد  صلى الله عليه وسلم قد تأخر ثلاثة أيام، وهذا لأنه بعد أن أعلن عن وفاة الرسول محمد نزل الخبر كالصاعقة على عقول الجميع وصدمت القلوب، ولكن الجميع يعلم أنه وعد الله.

توفي الرسول صلى الله عليه وسلم يوم الاثنين من شهر ربيع الأول في وقت الضحى، ودفن الرسول صلى الله عليه وسلم في وسط الليل من يوم الأربعاء، حيث ذهب الكثير من العلماء إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم دفن يوم الأربعاء، ولذلك يتساءل الجميع لماذا تأخر دفن الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأوضح العلماء أن تأخر دفن النبي صلى الله عليه وسلم كان لعدد من الأسباب ومنها صلاة الصحابة عليه رجالا ونساءا وصبيانا لم يؤمهم إمام، والإختلاف في صفة غسله وموضع دفنه صلى الله عليه وسلم، الإهتمام بجمع شمل الأمة وحمايتها من التفرق.

وها هو الفيديو للتوضيح :

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21326) قراءة

Total time: 0.1384