آخر الأخبار :
الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فيس بوك تعطي أهمية للتفاعلات أكثر من الإعجابات في ترتيب المنشورات

فيس بوك تعطي أهمية للتفاعلات أكثر من الإعجابات في ترتيب المنشورات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
هذا اليوم كان متوقعاً منذ البداية، عندما أطلقت فيس بوك الإنفعالات كطريقة جديدة للتعبير عن رد الفعل حول المنشورات أكثر من مجرد الإعجاب، علمنا أنها ستستخدمها في تحسين تجربتنا، واليوم بدأت فيس بوك تعطي أولوية وأهمية أكبر لردود الفعل مقارنة بالإعجابات.
 
لاتقدم فيس بوك شيء إلا وتستفيد منه في تحسين تجربة المستخدم وجعله يقضي وقت أطول على المنصة. ولأن المشاعر كالحب ❤️ والغضب والحزن والدهشة أقوى من الإعجاب، فإنها ستدخل في ترتيب المنشورات ضمن آخر الأخبار.
 
بمعنى أن نوعية المنشورات أو الأصدقاء أو الصفحات التي تتفاعل معها بردود الفعل المتاحة غير الإعجاب، ستظهر لك منها أكثر ضمن آخر الأخبار بدلاً من الحالة السابقة التي كان زر الإعجاب هو المؤثر الأهم.
 
لايعني هذا التخلي عن زر الإعجاب
المصدر : thenextweb.com
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9398) قراءة

Total time: 0.2265