آخر الأخبار :
جامعة الملكة أروى تدشن حملة "إفطار الصائم" في العاصمة صنعاء واشنطن بوست: زيارة ترامب للسعودية أعطت الضوء الأخضر للقمع والصراعات في الشرق الأوسط افتتاح المبني الجديد لجامعة الأندلس بصنعاء هكذا أصبح قرار الرياض السياسي تابعا لـ(بوظبي) وبالذات في اليمن بلومبيرغ: الآن يمكن للإمارات إرسال طائراتها العسكرية من الصومال إلى اليمن عسكري يمني يوضح حقيقة سيطرة التحالف على القصر الجمهوري في تعز مفتي سلطنة عمان: هذا رأيي في التدخلات الإيرانية بالمنطقة وهذا رأيي بالشرعية اليمنية اليمن : احتجاج لعسكريين امام وزارة الداخلية بصنعاء للمطالبة بالرواتب ويصرخون يرحل أبو ملعقة (فيديو) صراع بين الوهابيين في السعودية والأسرة الحاكمة في قطر مكالمة «تميم وروحاني» تشعل حرب الخليج الإعلامية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الحامدي والعباسي يتفقدان عملية توزيع المساعدات الغذائية للأسر النازحة والمتضررة بأمانة العاصمة

اخبار الساعة - محمود الحداد   | بتاريخ : 01-03-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
تفقد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ومعه نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي اليوم بمدرسة الأندلس عملية توزيع المساعدات الغذائية للأسر النازحة والمتضررة من العدوان بأمانة العاصمة المقدمة من برنامج الأغذية العالمي.
 
ولدى تفقدهما عملية التوزيع التي ينفذها مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بوزارة التربية اكد الدكتور الحامدي أهمية تضافر الجهود في ظل التلاحم الوطني لأبناء الشعب اليمني لتجاوز انعكاسات عدوان التحالف وحصاره الجائر على بلادنا وضرورة العمل على تشجيع زراعة القمح في سبيل تحقيق الاكتفاء الذاتي، داعيا الحكومة لدعم هذا التوجه.
 
وأوضح أن عملية التوزيع تستهدف 58 ألف و 204 أسرة موزعة على خمس مديريات بأمانة العاصمة تشرف عليها 120 لجنة ميدانية في 37 مركز صرف بمدارس المديريات المستهدفة منها 18 مركز لذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان ،داعياً إلى رفع الدعم المقدم ليشمل كافة الأسر النازحة والمتضررة في كافة محافظات الجمهورية .
 
من جانبه تطرق الدكتور العباسي إلى الجهود المبذولة مع الجهات والمنظمات الداعمة لتوفير الدعم اللازم لخطة الاستجابة الإنسانية للعام الحالي بمبلغ مليارين و مائة مليون ريال ، داعياً المنظمات الدولية والقطاع الخاص إلى التفاعل الإيجابي والعاجل في تقديم الدعم للأسر المتضررة والنازحة.
 
بدوره أشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة حمود النقيب بجهود كل من أسهم في تخفيف أعباء الأسر المتضررة والنازحة جراء استمرار العدوان على بلادنا وفي مقدمتها برنامج الأغذية العالمي .
 
وأوضح مشرف مشروع التغذية المدرسية بأمانة العاصمة عبدالرحمن ثابت أن الأسر المستفيدة من المساعدات الغذائية موزعة على مديريات "معين، السبعين، الوحدة، الصافية، التحرير".. مبينا أن السلة الغذائية المقدمة تتضمن " كيس قمح عبوة 50 كجم وعلبة زيت عبوة 6ر3 لتر بالإضافة إلى 5 كيلو بقوليات لكل أسرة .
 
حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2074