آخر الأخبار :
مفاجأة للسعودية: ظهور 3 قيادات كبيرة من قائمة الـ40 المطلوبين للسعودية في حفل واحد بالحديدة (صور) السعودية تواصل اتخاذ القرارات "غير المسبوقة"قرار جديد قتلى وجرحى في حادثة دهس بالسعودية مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟ اول تعليق حوثي على مبادرة الرئيس علي ناصر لوقف الحرب في اليمن مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين الأردن يحدد أربعة شروط جديدة لدخول اليمنيين الى المملكة الحوثيون يوزعون صوراً لما قالوا إنها لاستدراج قوة إماراتية في كمين بالساحل الغربي! قطر تكشف رسميا موقفها من القمة العربية التي تستضيفها السعودية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

40% من الذكور يعانون من هذه المشكلة.. مخترع الفياغرا يبتكر علاجا لأكبر مشكلة جنسية

40% من الذكور يعانون من هذه المشكلة.. مخترع الفياغرا يبتكر علاجا لأكبر مشكلة جنسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
تمكن مخترع الفياغرا البروفيسور مايك إيلي، مع مجموعة من الباحثين، من ابتكار دواء جديد، هو عبارة عن رذاذ يساعد على التغلب على مشكلة جنسية يعاني منها حوالي نصف الذكور وهي سرعة القذف.
 
ويقول إيلي إن الدواء الجديد، الذي بات متوفرا في الأسواق، من شأنه أن يساعد 9 من بين كل 10 رجال ممن يعانون من سرعة القذف خلال العلاقة الجنسية.
 
ويحتوي الرذاذ الجديد Fortacin على نوعين من المخدر بجرعات منخفضة، يعملان على تقليل الحساسية وخفضها إلى مستواها الطبيعي عند الملامسة، مما يجعل مدة المعاشرة أطول.   
 
ووفق بيانات الجمعية الدولية للطب الجنسي، فإن حوالي 40 بالمائة من الرجال يعانون من سرعة القذف، وأن القذف كان لديهم في مرة واحدة على الأقل في الدقيقة الأولى من الممارسة الجنسية.
 
ويعاني من هذه المشكلة الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عاما، وهي في الواقع أكثر شيوعا من مشكلة عدم القدرة على الانتصاب، التي يمكن أن يكون دواء الفياغرا حلا لها.
 
وأظهرت بيانات الدراسة التي أجراها الباحثون أن الرجال الذين استخدموا الرذاذ قبل ممارسة الجنس على مدار ثلاثة أشهر تمكنوا من إطالة مدة القذف بمعدل خمس مرات عن السابق.
 
وقال البروفيسور إيلي إنه بعد تسعة أشهر من استخدام الدواء الجديد، ارتفع متوسط مدة الجماع لدى مستخدميه من تحت دقيقة واحدة إلى المتوسط المعتاد من 8-10 دقائق، أي بزيادة تصل إلى 10 مرات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2274