آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“فاعل خير” يصلح سيارة كويتية.. لكنه يفاجئها بهذا الطلب

“فاعل خير” يصلح سيارة كويتية.. لكنه يفاجئها بهذا الطلب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تلاحق الشرطة الكويتية شخصا يُعتقد أنه مواطن كويتي بتهمة تحريض سيدة على الفسق والفجور.
وكانت مواطنة كويتية، في العقد الرابع من عمرها، تقدمت إلى مخفر شرطة القادسية، وسجلت قضية تحريض على الفسق والفجور.
 وقالت في الشكوى إن إحدى عجلات سيارتها تعطلت على طريق القاهرة، بين منطقتي القادسية والدعية، ولعدم خبرتها في التعامل مع مثل هذه الأعطال، توقفت على جانب الطريق تمهيدًا للاتصال بأحد أقاربها أو بأي دورية تقدم لها المساعدة.
وأضافت أنه خلال أقل من 10 ثوان توقفت مركبة على مسافة من مركبتها، وطلب منها صاحبها أن تستريح لأنه سوف يغير الإطار فشكرته كثيرًا.
وأوضحت أن الشكر فهمه فاعل الخير خطأ، حيث طلب منها بحسب إفادتها أن تلتقط لنفسها صورة بملابس قصيرة، وأن ترسلها له عبر الواتس اب، مؤكدا لها أن الصورة ستكون في هاتفه فقط.
وبحسب إفادة السيدة، فإن الكويتي ترك لها رقم هاتفه وبخط يده حتى تتصل عليه.
غير أن رجال الأمن لم يتمكنوا من الوصول إلى صاحب السيارة، نظرا لكون هاتفه مغلقا.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2547