آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قبلة “ساخنة” في سيارة تقود فتاة إيرانية وشابًا كويتيًا إلى مكافحة المخدرات

قبلة “ساخنة” في سيارة تقود فتاة إيرانية وشابًا كويتيًا إلى مكافحة المخدرات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أحالت الشرطة الكويتية فتاة إيرانية وشابا كويتيا إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بعد أن ضبطت بحوزتهما زجاجة خمر مستوردة وحبوبا تدخل ضمن المؤثرات العقلية الى جانب لفافة تبيّن أنها تحتوي على مادة الشبو، وذلك بحسب صحيفة “الأنباء الكويتية”.
 
وكانت إحدى دوريات الأمن بمحافظة الأحمدي، رصدت مركبة بها سيدة ورجل يتبادلان المزاح حتى وصل الأمر الى قبلة داخل السيارة، وتم الطلب من قائد المركبة التوقف وتبين أنه شاب كويتي وبرفقته فتاة إيرانية.
 
وقال رجال الأمن إنه وخلال الحديث معهما تبيّن أنهما في حالة غير طبيعية، وعليه تم انزالهما من المركبة وبعد تفتيشهما عثر على المضبوطات سالفة الذكر.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2195