آخر الأخبار :
تفاصيل عملية السطو على 100 مليون ريال من قبل جنود في الحزام الأمني بعدن انفجار في عدن استهدف نقطة عسكرية.. وسقوط ضحايا مفاجأة للسعودية: ظهور 3 قيادات كبيرة من قائمة الـ40 المطلوبين للسعودية في حفل واحد بالحديدة (صور) السعودية تواصل اتخاذ القرارات "غير المسبوقة"قرار جديد قتلى وجرحى في حادثة دهس بالسعودية مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟ اول تعليق حوثي على مبادرة الرئيس علي ناصر لوقف الحرب في اليمن مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين الأردن يحدد أربعة شروط جديدة لدخول اليمنيين الى المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قبلة “ساخنة” في سيارة تقود فتاة إيرانية وشابًا كويتيًا إلى مكافحة المخدرات

قبلة “ساخنة” في سيارة تقود فتاة إيرانية وشابًا كويتيًا إلى مكافحة المخدرات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
أحالت الشرطة الكويتية فتاة إيرانية وشابا كويتيا إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بعد أن ضبطت بحوزتهما زجاجة خمر مستوردة وحبوبا تدخل ضمن المؤثرات العقلية الى جانب لفافة تبيّن أنها تحتوي على مادة الشبو، وذلك بحسب صحيفة “الأنباء الكويتية”.
 
وكانت إحدى دوريات الأمن بمحافظة الأحمدي، رصدت مركبة بها سيدة ورجل يتبادلان المزاح حتى وصل الأمر الى قبلة داخل السيارة، وتم الطلب من قائد المركبة التوقف وتبين أنه شاب كويتي وبرفقته فتاة إيرانية.
 
وقال رجال الأمن إنه وخلال الحديث معهما تبيّن أنهما في حالة غير طبيعية، وعليه تم انزالهما من المركبة وبعد تفتيشهما عثر على المضبوطات سالفة الذكر.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2086