آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قبلة “ساخنة” في سيارة تقود فتاة إيرانية وشابًا كويتيًا إلى مكافحة المخدرات

قبلة “ساخنة” في سيارة تقود فتاة إيرانية وشابًا كويتيًا إلى مكافحة المخدرات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أحالت الشرطة الكويتية فتاة إيرانية وشابا كويتيا إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بعد أن ضبطت بحوزتهما زجاجة خمر مستوردة وحبوبا تدخل ضمن المؤثرات العقلية الى جانب لفافة تبيّن أنها تحتوي على مادة الشبو، وذلك بحسب صحيفة “الأنباء الكويتية”.
 
وكانت إحدى دوريات الأمن بمحافظة الأحمدي، رصدت مركبة بها سيدة ورجل يتبادلان المزاح حتى وصل الأمر الى قبلة داخل السيارة، وتم الطلب من قائد المركبة التوقف وتبين أنه شاب كويتي وبرفقته فتاة إيرانية.
 
وقال رجال الأمن إنه وخلال الحديث معهما تبيّن أنهما في حالة غير طبيعية، وعليه تم انزالهما من المركبة وبعد تفتيشهما عثر على المضبوطات سالفة الذكر.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3506