آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في مقدمتها صرف مرتبات الموظّفين من المدنيين والعسكريين..حكومة صنعاء توجّه رسالة للبرلمان تتضمن حلول مالية

في مقدمتها صرف مرتبات الموظّفين من المدنيين والعسكريين..حكومة صنعاء  توجّه رسالة للبرلمان تتضمن حلول مالية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
وجّه رئيس حكومة الإنقاذ عبدالعزيز بن حبتور اليوم الأربعاء رسالة إلى رئاسة مجلس النواب تتضمن حلول للوضع المالي القائم وفي مقدمة ذلك صرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين .
 
وحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”  ، استمع مجلس النواب ، إلى رسالة من رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور والموجهة إلى رئيس مجلس النواب.
 
، تلاها على المجلس وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى علي أبو حليقة ، جاء فيها :
 
(في البداية نعرب عن تقديرنا البالغ لكم وللأخوة أعضاء المجلس لمواقفكم الوطنية المتميزة ونود الإحاطة أننا سنحضر اجتماع مجلسكم الموقر يوم السبت القادم الموافق 4/3/2017م لإيضاح كافة الحقائق المتعلقة بالوضع المالي والدور الذي تقوم به الحكومة في هذه الظروف الحرجة إزاء المتابعة الجادة والخطوات الحثيثة الهادفة إلى صرف مرتبات موظفي الدولة ولمختلف المؤسسات المدنية والعسكرية وإيضاح ما تم التوجيه بصرفه للمؤسسات الأخرى تباعاً ، كما أننا سنضع أمامكم عددا من الإجراءات اللازمة لاستكمال صرف المرتبات من المؤسسات الأخرى تباعاً.
 
مؤكدين لكم تقديرنا البالغ لاهتمام مجلسكم الموقر بموضوع الشأن العام ووضع موظفي الدولة على وجه الخصوص .
 
هذا ما لزم إحاطتكم به وتفضلوا بقبول فائق تقديرنا لكم.)
 
ووافق المجلس على قبول الرسالة على أن يأتي رئيس الوزراء وأعضاء حكومته ومعهم حلول للوضع المالي القائم وفي مقدمة ذلك صرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين حسب الوكالة الرسمية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2146