آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في مقدمتها صرف مرتبات الموظّفين من المدنيين والعسكريين..حكومة صنعاء توجّه رسالة للبرلمان تتضمن حلول مالية

في مقدمتها صرف مرتبات الموظّفين من المدنيين والعسكريين..حكومة صنعاء  توجّه رسالة للبرلمان تتضمن حلول مالية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
وجّه رئيس حكومة الإنقاذ عبدالعزيز بن حبتور اليوم الأربعاء رسالة إلى رئاسة مجلس النواب تتضمن حلول للوضع المالي القائم وفي مقدمة ذلك صرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين .
 
وحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”  ، استمع مجلس النواب ، إلى رسالة من رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور والموجهة إلى رئيس مجلس النواب.
 
، تلاها على المجلس وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى علي أبو حليقة ، جاء فيها :
 
(في البداية نعرب عن تقديرنا البالغ لكم وللأخوة أعضاء المجلس لمواقفكم الوطنية المتميزة ونود الإحاطة أننا سنحضر اجتماع مجلسكم الموقر يوم السبت القادم الموافق 4/3/2017م لإيضاح كافة الحقائق المتعلقة بالوضع المالي والدور الذي تقوم به الحكومة في هذه الظروف الحرجة إزاء المتابعة الجادة والخطوات الحثيثة الهادفة إلى صرف مرتبات موظفي الدولة ولمختلف المؤسسات المدنية والعسكرية وإيضاح ما تم التوجيه بصرفه للمؤسسات الأخرى تباعاً ، كما أننا سنضع أمامكم عددا من الإجراءات اللازمة لاستكمال صرف المرتبات من المؤسسات الأخرى تباعاً.
 
مؤكدين لكم تقديرنا البالغ لاهتمام مجلسكم الموقر بموضوع الشأن العام ووضع موظفي الدولة على وجه الخصوص .
 
هذا ما لزم إحاطتكم به وتفضلوا بقبول فائق تقديرنا لكم.)
 
ووافق المجلس على قبول الرسالة على أن يأتي رئيس الوزراء وأعضاء حكومته ومعهم حلول للوضع المالي القائم وفي مقدمة ذلك صرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين حسب الوكالة الرسمية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2145