آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

 – انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يحمل قصة لسيدة سعودية  تتحدث عن واقعة غريبة حصلت معها، وتوضح خلال مقطع الفيديو أنه خلال يوم من الايام احتاجت السيدة السعودية  الى خادمة تساعدها على  اتمام امور المنزل، حيث كانت  تعاني من مرض السرطان، وتحتاج الى من يساعدها.

وأوضحت السيدة السعودية أن خادمتهاكانت تفعل أشياء غريبة جدا، موضحه أنها كانت تتركها لوقت طويل وتذهب الى الحمام، وكانت تراقبها وهي في حيرة من أمرها، وتتساءل ماذا تفعل هذه المرأة في الحمام لهذا الوقت الطويل.

وأضافت السيدة السعودية، قومت بمراقبة الخادمة حتى وجدتها تستخدم أداة لسحب اللبن من صدرها، وعندما سألتها لماذا تفعل ذلك، قالت لها الخادمة عن السبب وهو أنها تركت طفلها الرضيع مع امها، وجاءت للعمل.

فكان رد فعل السيدة غريب جدا، حيث طلبت من الخادمة ان تذهب الى بلدتها، وتجلس مع ابنها الرضيع حتى يكمل رضاعته، وستدفع لها الاجر عن هذه المدة. وتقص هذه السيدة انها بعد ذلك ذهبت الى الطبيب الذي تتابع معه مرضها، فاكتشفت ان السرطان بدأ يختفي من جسدها شيئا فشيئا.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26847) قراءة

Total time: 0.2832