آخر الأخبار :
إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 – انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يحمل قصة لسيدة سعودية  تتحدث عن واقعة غريبة حصلت معها، وتوضح خلال مقطع الفيديو أنه خلال يوم من الايام احتاجت السيدة السعودية  الى خادمة تساعدها على  اتمام امور المنزل، حيث كانت  تعاني من مرض السرطان، وتحتاج الى من يساعدها.

وأوضحت السيدة السعودية أن خادمتهاكانت تفعل أشياء غريبة جدا، موضحه أنها كانت تتركها لوقت طويل وتذهب الى الحمام، وكانت تراقبها وهي في حيرة من أمرها، وتتساءل ماذا تفعل هذه المرأة في الحمام لهذا الوقت الطويل.

وأضافت السيدة السعودية، قومت بمراقبة الخادمة حتى وجدتها تستخدم أداة لسحب اللبن من صدرها، وعندما سألتها لماذا تفعل ذلك، قالت لها الخادمة عن السبب وهو أنها تركت طفلها الرضيع مع امها، وجاءت للعمل.

فكان رد فعل السيدة غريب جدا، حيث طلبت من الخادمة ان تذهب الى بلدتها، وتجلس مع ابنها الرضيع حتى يكمل رضاعته، وستدفع لها الاجر عن هذه المدة. وتقص هذه السيدة انها بعد ذلك ذهبت الى الطبيب الذي تتابع معه مرضها، فاكتشفت ان السرطان بدأ يختفي من جسدها شيئا فشيئا.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (39295) قراءة

Total time: 0.1686