آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 – انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يحمل قصة لسيدة سعودية  تتحدث عن واقعة غريبة حصلت معها، وتوضح خلال مقطع الفيديو أنه خلال يوم من الايام احتاجت السيدة السعودية  الى خادمة تساعدها على  اتمام امور المنزل، حيث كانت  تعاني من مرض السرطان، وتحتاج الى من يساعدها.

وأوضحت السيدة السعودية أن خادمتهاكانت تفعل أشياء غريبة جدا، موضحه أنها كانت تتركها لوقت طويل وتذهب الى الحمام، وكانت تراقبها وهي في حيرة من أمرها، وتتساءل ماذا تفعل هذه المرأة في الحمام لهذا الوقت الطويل.

وأضافت السيدة السعودية، قومت بمراقبة الخادمة حتى وجدتها تستخدم أداة لسحب اللبن من صدرها، وعندما سألتها لماذا تفعل ذلك، قالت لها الخادمة عن السبب وهو أنها تركت طفلها الرضيع مع امها، وجاءت للعمل.

فكان رد فعل السيدة غريب جدا، حيث طلبت من الخادمة ان تذهب الى بلدتها، وتجلس مع ابنها الرضيع حتى يكمل رضاعته، وستدفع لها الاجر عن هذه المدة. وتقص هذه السيدة انها بعد ذلك ذهبت الى الطبيب الذي تتابع معه مرضها، فاكتشفت ان السرطان بدأ يختفي من جسدها شيئا فشيئا.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (36465) قراءة

Total time: 0.174