آخر الأخبار :
السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ لجنة الأهلة بالحديدة ان غد الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك اسماء الدول العربية التي اعلنت غدا الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك بينها اليمن اسماء بعض الدول التي اعلن يوم غد الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

 – انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يحمل قصة لسيدة سعودية  تتحدث عن واقعة غريبة حصلت معها، وتوضح خلال مقطع الفيديو أنه خلال يوم من الايام احتاجت السيدة السعودية  الى خادمة تساعدها على  اتمام امور المنزل، حيث كانت  تعاني من مرض السرطان، وتحتاج الى من يساعدها.

وأوضحت السيدة السعودية أن خادمتهاكانت تفعل أشياء غريبة جدا، موضحه أنها كانت تتركها لوقت طويل وتذهب الى الحمام، وكانت تراقبها وهي في حيرة من أمرها، وتتساءل ماذا تفعل هذه المرأة في الحمام لهذا الوقت الطويل.

وأضافت السيدة السعودية، قومت بمراقبة الخادمة حتى وجدتها تستخدم أداة لسحب اللبن من صدرها، وعندما سألتها لماذا تفعل ذلك، قالت لها الخادمة عن السبب وهو أنها تركت طفلها الرضيع مع امها، وجاءت للعمل.

فكان رد فعل السيدة غريب جدا، حيث طلبت من الخادمة ان تذهب الى بلدتها، وتجلس مع ابنها الرضيع حتى يكمل رضاعته، وستدفع لها الاجر عن هذه المدة. وتقص هذه السيدة انها بعد ذلك ذهبت الى الطبيب الذي تتابع معه مرضها، فاكتشفت ان السرطان بدأ يختفي من جسدها شيئا فشيئا.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (9193) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2268