آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

فريق الاتحاد السعودي ينجو من الموت على متن طائرة.. في رحلة الرعب؟!

فريق الاتحاد السعودي ينجو من الموت على متن طائرة.. في رحلة الرعب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

أفلت فريق أولمبي نادي الاتحاد السعودي من الموت على متن طائرة، بعدما تسببت عاصفة رملية شديدة القوة في اختلال توازنها.

وقالت صحيفة النادي السعودية على لسان عدد من لاعبي أولمبي العميد أن الطائرة اهتزت بشكل قوي جداً في السماء واختل توازنها، ليعيش جميع ركاب الرحلة حالة من الهلع والخوف والبكاء، حتى أنهم نطقوا الشهادين.

وطالت مدة الرحلة لأكثر من ساعة رغم كونها في الحالة الطبيعية لا تتجاوز 45 دقيقة.

يذكر أن أولمبي نادي الاتحاد كان في طريقه إلى لقاء التعاون ضمن دوري كأس فيصل بن فهد ، عبر رحلة غادرت مطار الملك عبد العزيز بجدة صوب مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم، لتؤثر الأحوال الجوية على سيرها

 

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (11851) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2297