آخر الأخبار :
عــاجل: الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية يعلنها صريحة قبل قليل .. المقاومة على ابواب مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! (فيديو) قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة (صورة) روسيا تتخذ إجراء صادم للحوثيين وترفض توجههم الى اراضيها ماذا حدث في غرف خلع الملابس بعد خروج محمد صلاح عبدالملك الحوثي يظهر في خطاب ويعترف بتقدم قوات العميد طارق صالح الأرصاد اليمني: انتهاء الحالة المدارية لعاصفة مكونو خلال 12 ساعة انفجار كبير في ميناء الحديدة احتجاجات شعبية غاضبة بالمكلا"صورة صواريخ الحوثي تسقط بأيدي المقاومة.. وقائد لواء العمالقة يكشف: 20 كيلو متر تفصل المقاومة عن مدينة الحديدة (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

فريق الاتحاد السعودي ينجو من الموت على متن طائرة.. في رحلة الرعب؟!

فريق الاتحاد السعودي ينجو من الموت على متن طائرة.. في رحلة الرعب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أفلت فريق أولمبي نادي الاتحاد السعودي من الموت على متن طائرة، بعدما تسببت عاصفة رملية شديدة القوة في اختلال توازنها.

وقالت صحيفة النادي السعودية على لسان عدد من لاعبي أولمبي العميد أن الطائرة اهتزت بشكل قوي جداً في السماء واختل توازنها، ليعيش جميع ركاب الرحلة حالة من الهلع والخوف والبكاء، حتى أنهم نطقوا الشهادين.

وطالت مدة الرحلة لأكثر من ساعة رغم كونها في الحالة الطبيعية لا تتجاوز 45 دقيقة.

يذكر أن أولمبي نادي الاتحاد كان في طريقه إلى لقاء التعاون ضمن دوري كأس فيصل بن فهد ، عبر رحلة غادرت مطار الملك عبد العزيز بجدة صوب مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم، لتؤثر الأحوال الجوية على سيرها

 

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16110) قراءة

Total time: 0.2268