آخر الأخبار :
الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

أخبار الساعة » الدين والحياة » مواعظ وعبر

لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلا

لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 حذرنا الرسول صلى الله عليه وسلم من النظر إلى المرآة بكثرة وخاصة أثناء الليل، حيث أنه من أراد  أن ينظر إلى المرآة في الليل فعليه أن يذكر إسم الله تعالى، ويقول ” بسم الله، اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي وحرم وجهي على النار”.

وأوضح العلماء السبب في ذلك بأن كثرة النظر في المرآة في أثناء الليل يؤدي إلى حالات المس وحالات عشق الجن وحبه للإنس، ويفضل عدم النظر إليها في الليل لعدم الإصابة بالأمراض الروحية.

وخاصة أنه من أخطر الأشياء التي تواجهها المرأة في حياتها أثناء خلع ملابسها أمام المرآة ومشاهدة جسمها في المرآة، حيث أنها عندما تنظر إلى نفسها كثيرا يعشقها الجن ويحبها ويتسبب في وقف جوازها وإصابتها بأمراض غريبة.

وقال بعض الأطباء أنه عند النظر إلى المرآة ليلا والتركيز على العين سوف يرى الفرد وجه القرين الخاص به في وجهه وهذا يسبب الجنون أو الموت فبعض الذين جربوا النظر في المرأة ليلا ولفترات طويلة أصيبوا بالجنون والبعض بالموت

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22092) قراءة

Total time: 0.2896