آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الدين والحياة » مواعظ وعبر

لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلا

لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

 حذرنا الرسول صلى الله عليه وسلم من النظر إلى المرآة بكثرة وخاصة أثناء الليل، حيث أنه من أراد  أن ينظر إلى المرآة في الليل فعليه أن يذكر إسم الله تعالى، ويقول ” بسم الله، اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي وحرم وجهي على النار”.

وأوضح العلماء السبب في ذلك بأن كثرة النظر في المرآة في أثناء الليل يؤدي إلى حالات المس وحالات عشق الجن وحبه للإنس، ويفضل عدم النظر إليها في الليل لعدم الإصابة بالأمراض الروحية.

وخاصة أنه من أخطر الأشياء التي تواجهها المرأة في حياتها أثناء خلع ملابسها أمام المرآة ومشاهدة جسمها في المرآة، حيث أنها عندما تنظر إلى نفسها كثيرا يعشقها الجن ويحبها ويتسبب في وقف جوازها وإصابتها بأمراض غريبة.

وقال بعض الأطباء أنه عند النظر إلى المرآة ليلا والتركيز على العين سوف يرى الفرد وجه القرين الخاص به في وجهه وهذا يسبب الجنون أو الموت فبعض الذين جربوا النظر في المرأة ليلا ولفترات طويلة أصيبوا بالجنون والبعض بالموت

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (13657) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2436