آخر الأخبار :
اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير"

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

فنانة مصرية تصدر تصريح صادم يزعج كافة المسلمين لن تصدق من هي

فنانة مصرية تصدر تصريح صادم يزعج كافة المسلمين لن تصدق من هي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
صدر هجوم شديد تجاه المملثة إلهام شاهين بإعتبارها فنانة مصرية، بسبب هجومها على الإسلام ببعض الجمل المستفزة للجمهور المسلم فقد واجهت الفنانة حالة من الغضب الشديد والإنتقاد الشديد أيضا نتيجة لبعض الآراء التي طرحتها من خلال إحدى البرامج الفضائية.
 
حيث أنها تجرأت ببعض الجمل الإعتراضية على الدين الإسلامي وكان ذلك عندما سألتها مقدمة البرنامج عن رأيها في قضية اللاعب العالمي محمد أبو تريكة.
 
فقامت بالتلفظ بجملة غير لائقة آثارت بها الرأي العام ضدها فقالت أن أفعال أبو تريكة وأمثاله من أعضاء الجماعات الدينية هي التي جعلتها تكره الدين الإسلامي، حيث قالت أنها ترى أن ما كان يفعله أبو تريكة من سجود على أرض الملعب عندما يسجل هدفا ما هو إلا مبالغة في الدين.
 
وقالت معترضة أنا لا أرى أنه هناك علاقة بين لعب الكرة وبين الدين كما أنه ليس هناك أي علاقة بين السياسة والدين ولذلك فمثل هذه التصرفات هي التي تجعل الناس يبتعدون عن الدين الإسلامي ويصفونه بالتشدد.
 
وصرحت عدد من المصادر أن تلك ليست هي المرة الأولى التي تسيء فيها الفنانة إلهام شاهين للدين الإسلامي أو تتحدث عنه بشيء من السخرية والإستياء فتحدثت قبل ذلك في أحد البرامج التليفزيونية مصرحة بأنها تعتز جدا بالعذراء كما أنها تحتفظ بصورة للعذراء بجوار المصحف داخل منزلها.
 
وذلك لأنها ترى أن العذراء ليست خاصة بالأخوة المسيحين فقط وأنما هي أعظم سيدة ذكرت في القرآن الكريم وقد صرحت قائلة أنها وتحترم رجال الدين المسيحي وترى أنهم شخصيات مهمة بالمجتمع
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (8117) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3225