آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

فنانة مصرية تصدر تصريح صادم يزعج كافة المسلمين لن تصدق من هي

فنانة مصرية تصدر تصريح صادم يزعج كافة المسلمين لن تصدق من هي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
صدر هجوم شديد تجاه المملثة إلهام شاهين بإعتبارها فنانة مصرية، بسبب هجومها على الإسلام ببعض الجمل المستفزة للجمهور المسلم فقد واجهت الفنانة حالة من الغضب الشديد والإنتقاد الشديد أيضا نتيجة لبعض الآراء التي طرحتها من خلال إحدى البرامج الفضائية.
 
حيث أنها تجرأت ببعض الجمل الإعتراضية على الدين الإسلامي وكان ذلك عندما سألتها مقدمة البرنامج عن رأيها في قضية اللاعب العالمي محمد أبو تريكة.
 
فقامت بالتلفظ بجملة غير لائقة آثارت بها الرأي العام ضدها فقالت أن أفعال أبو تريكة وأمثاله من أعضاء الجماعات الدينية هي التي جعلتها تكره الدين الإسلامي، حيث قالت أنها ترى أن ما كان يفعله أبو تريكة من سجود على أرض الملعب عندما يسجل هدفا ما هو إلا مبالغة في الدين.
 
وقالت معترضة أنا لا أرى أنه هناك علاقة بين لعب الكرة وبين الدين كما أنه ليس هناك أي علاقة بين السياسة والدين ولذلك فمثل هذه التصرفات هي التي تجعل الناس يبتعدون عن الدين الإسلامي ويصفونه بالتشدد.
 
وصرحت عدد من المصادر أن تلك ليست هي المرة الأولى التي تسيء فيها الفنانة إلهام شاهين للدين الإسلامي أو تتحدث عنه بشيء من السخرية والإستياء فتحدثت قبل ذلك في أحد البرامج التليفزيونية مصرحة بأنها تعتز جدا بالعذراء كما أنها تحتفظ بصورة للعذراء بجوار المصحف داخل منزلها.
 
وذلك لأنها ترى أن العذراء ليست خاصة بالأخوة المسيحين فقط وأنما هي أعظم سيدة ذكرت في القرآن الكريم وقد صرحت قائلة أنها وتحترم رجال الدين المسيحي وترى أنهم شخصيات مهمة بالمجتمع
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19731) قراءة

Total time: 0.1521