آخر الأخبار :
من هم الستة الذين ذكرهم عبدالملك الحوثي بأنهم قتلوا مع الصماد؟ عاجل: الإعلان عن مقتل 3 من قيادات جماعة الحوثي وأسر آخر ”أسماء“ فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الدكتوراه بامتياز للباحث عبده الضبيبي من جامعة القرآن الكريم والعلوم اﻹسلامية بجمهورية السودان

الدكتوراه بامتياز للباحث عبده الضبيبي من جامعة القرآن الكريم  والعلوم اﻹسلامية بجمهورية السودان

اخبار الساعة - محفوظ المياسي   | بتاريخ : 03-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

ناقش الباحث عبده حسين محمد الضبيبي من جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء، رسالة الدكتوراة من جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بجمهورية السودان تخصص فقه مقارن عن بحثه الموسوم بــ ( أوجه الإتفاق والاختلاف في المسائل المتشابهة في الزكاة والصوم والحج ..أسبابها وأحكامها ..دراسة مقارنة) .
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الأخوة:
البروفسور / إبراهيم نورين إبراهيم مدير الجامعة سابقا رئيساً مشرفاً.
البروفسور / معاوية أحمد سيد أحمد نائب مدير الجامعة مناقشاً داخليا.
البروفسور /موسى سليمان أحمد أبو قمبار عميد كلية الشريعة والقانون بجامعة الزعيم الأزهري مناقشاً خارجياً.
ومنحت لجنة المناقشة والحكم درجة الدكتوراه بامتياز للباحث عبده حسين الضبيبي في مجال الفقه المقارن من جامعة القرآن الكريم بالسودان..
وأثنت اللجنة على الجهود المبذولة من قبل الباحث، في السعي لتحقيق النتائج العلمية من البحث العلمي في رسالته، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.
حضر المناقشة عدد من الأساتذة والأكاديمين والباحثين وطلاب الدراسات العليا بالجامعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2356