آخر الأخبار :
اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار الأمم المتحدة: التحالف العربي يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الدكتوراه بامتياز للباحث عبده الضبيبي من جامعة القرآن الكريم والعلوم اﻹسلامية بجمهورية السودان

الدكتوراه بامتياز للباحث عبده الضبيبي من جامعة القرآن الكريم  والعلوم اﻹسلامية بجمهورية السودان

اخبار الساعة - محفوظ المياسي   | بتاريخ : 03-03-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

ناقش الباحث عبده حسين محمد الضبيبي من جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء، رسالة الدكتوراة من جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بجمهورية السودان تخصص فقه مقارن عن بحثه الموسوم بــ ( أوجه الإتفاق والاختلاف في المسائل المتشابهة في الزكاة والصوم والحج ..أسبابها وأحكامها ..دراسة مقارنة) .
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الأخوة:
البروفسور / إبراهيم نورين إبراهيم مدير الجامعة سابقا رئيساً مشرفاً.
البروفسور / معاوية أحمد سيد أحمد نائب مدير الجامعة مناقشاً داخليا.
البروفسور /موسى سليمان أحمد أبو قمبار عميد كلية الشريعة والقانون بجامعة الزعيم الأزهري مناقشاً خارجياً.
ومنحت لجنة المناقشة والحكم درجة الدكتوراه بامتياز للباحث عبده حسين الضبيبي في مجال الفقه المقارن من جامعة القرآن الكريم بالسودان..
وأثنت اللجنة على الجهود المبذولة من قبل الباحث، في السعي لتحقيق النتائج العلمية من البحث العلمي في رسالته، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.
حضر المناقشة عدد من الأساتذة والأكاديمين والباحثين وطلاب الدراسات العليا بالجامعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2604