آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

سحب مليون سيارة مرسيدس-بنز من الأسواق

سحب مليون سيارة مرسيدس-بنز من الأسواق

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلنت شركة دايملر الألمانية إنها ستستدعي مليون سيارة من أحدث طرز مرسيدس-بنز بسبب خطر احتراقها.

وقالت الشركة وفقا لرويترز أنها ستستدعي السيارات من جميع أنحاء العالم  بعدما جرى الإبلاغ عن 51 حادثة حريق.

وأشارت الشركة إلى أن من بين المليون سيارة التي سيجري استدعاؤها 307 آلاف و629 سيارة في الولايات المتحدة وقالت الشركة إنها لم تتلق أي بلاغات عن أي حالات وفاة أو إصابات فيما يتعلق بالسيارات التي ستشرع في استدعائها في السوق الأمريكية في يوليو، تموز عندما تتوافر قطع غيار.

وقال متحدث باسم مرسيدس-بنز إنه جرى تسجيل 30 حادثة احتراق في السوق الأمريكية من بين 51 حادثة، ولفت إلى أن إخطار الزبائن في الولايات المتحدة سيبدأ أواخر مارس/ آذار الجاري.

وأشار إلى أن عملية الاستدعاء تشمل طرزا حديثة بعضها إنتاج 2017
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2099