آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لمستخدمي سامسونغ : إليكم الرّمز السّري لفحص ميزات الهاتف

لمستخدمي سامسونغ : إليكم الرّمز السّري لفحص ميزات الهاتف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قد يرغب أحد المستخدمين بفحص الوظائف الأساسية في هاتف ما، لأسباب متعددة قد تكون رغبته في شراء هاتف مستعمل، أو حتى لمجرد التأكد من سلامته.
 
وهناك رمز سري خاص بهواتف سامسونغ يتيح فحص الوظائف الرئيسية في تلك الأجهزة.
 
ولإجراء عملية الفحص قم بالاتصال بالرقم #*0#* عبر هاتف سامسونغ، وسيقوم الجهاز تلقائيا بالانتقال إلى لوحة تحكم خاصة تتيح اختبار الوظائف الأساسية في الجهاز.
 
فمثلا تتيح تلك الشاشة اختبار “بيكسلات الشاشة” من خلال الضغط على الألوان الأزرق والأحمر والأخضر، وفحص مكبرات الصوت أو ميزة الاهتزاز، كما تتيح اختبار دقة ميزة اللمس في شاشة الهاتف.
 
ويمكن أيضا من خلال الأزرار المتوفرة في اللوحة اختبار مزايا الاستقبال، وكذلك الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية وكثير من الأمور الأخرى التي نترك لكم تجربتها.
 
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5698) قراءة

Total time: 0.1291