آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالصور.. وفاة رجل سقط عليه “مخزونه” العملاق من المجلات الإباحية

بالصور.. وفاة رجل سقط عليه “مخزونه” العملاق من المجلات الإباحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
عثرت السلطات اليابانية على رجل يبلغ من العمر 50 عامًا مدفونًا تحت 6 أطنان من المجلات الإباحية بعد 6 أشهر من وفاته في شقته.
 
وذكرت التقارير المحلية أن أفراد عائلة الضحية المعروف باسم “جوجي” أرسلوا فريقًا لتنظيف شقته بعد أن اكتشفوا ظروف وفاته، حيث كانوا يأملون بنقل المجلات الإباحية سرًا دون ملاحظة الجيران.
 
ولكن يبدو أن أحد عمال طاقم التنظيف قام بتسريب تفاصيل وفاة المدعو “جوجي”.
 
 
 

وقال العامل إنه لم يكن واضحًا ما إذا كان قد توفي السيد جوجي اختناقًاعندما سقطت فوقه المجلات الإباحية، أو أصيب بأزمة قلبية ثم سقط عليها.

وأضاف أن عيون الرجل كانت بارزة، وكان كل شبر من شقته فيه مجلات وكانت هناك قصاصات من مقالاته المفضلة متناثرة في كل مكان.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5654) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2131