آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالصور.. وفاة رجل سقط عليه “مخزونه” العملاق من المجلات الإباحية

بالصور.. وفاة رجل سقط عليه “مخزونه” العملاق من المجلات الإباحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
عثرت السلطات اليابانية على رجل يبلغ من العمر 50 عامًا مدفونًا تحت 6 أطنان من المجلات الإباحية بعد 6 أشهر من وفاته في شقته.
 
وذكرت التقارير المحلية أن أفراد عائلة الضحية المعروف باسم “جوجي” أرسلوا فريقًا لتنظيف شقته بعد أن اكتشفوا ظروف وفاته، حيث كانوا يأملون بنقل المجلات الإباحية سرًا دون ملاحظة الجيران.
 
ولكن يبدو أن أحد عمال طاقم التنظيف قام بتسريب تفاصيل وفاة المدعو “جوجي”.
 
 
 

وقال العامل إنه لم يكن واضحًا ما إذا كان قد توفي السيد جوجي اختناقًاعندما سقطت فوقه المجلات الإباحية، أو أصيب بأزمة قلبية ثم سقط عليها.

وأضاف أن عيون الرجل كانت بارزة، وكان كل شبر من شقته فيه مجلات وكانت هناك قصاصات من مقالاته المفضلة متناثرة في كل مكان.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5936) قراءة

Total time: 0.2368