آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

توضيح مهم من وزارة العمل السعودية حول غرامات التجارة من خلال شبكة التواصل الإجتماعى

توضيح مهم من وزارة العمل السعودية حول غرامات التجارة من خلال شبكة التواصل الإجتماعى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن الوزارة لا تجرم عمل البائعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن تصريحه في هذا الشأن كان عن مساعدتهم عبر منصة واحدة لبيع المنتجات وتسويقها.
 
وأضاف أبا الخيل -عبر حسابه الرسمي على موقع التديونات القصيرة (تويتر)- أن الوزارة تعمل على توفير بيئة عمل آمنة وجاذبة للمرأة، مشيرًا في هذا الصدد إلى تفعيل مراكز ضيافات الأطفال، والرفع بنظام يمنع عمل النساء إلى وقت متأخر.
 
وتابع أن الوزارة بدأت تنفذ برنامج نقل المرأة العاملة كمرحلة تجريبية بالرياض وجدة، مشيرًا إلى أن برامج دعم عمل المرأة يشترك فيه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).
 
وجاء تعليق متحدث ‘العمل’ ردًّا على إنشاء نشطاء الشبكات الاجتماعية وسمًا عن معوقات عمل المرأة في القطاع الخاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5177) قراءة

Total time: 0.0855