آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

توضيح مهم من وزارة العمل السعودية حول غرامات التجارة من خلال شبكة التواصل الإجتماعى

توضيح مهم من وزارة العمل السعودية حول غرامات التجارة من خلال شبكة التواصل الإجتماعى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن الوزارة لا تجرم عمل البائعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن تصريحه في هذا الشأن كان عن مساعدتهم عبر منصة واحدة لبيع المنتجات وتسويقها.
 
وأضاف أبا الخيل -عبر حسابه الرسمي على موقع التديونات القصيرة (تويتر)- أن الوزارة تعمل على توفير بيئة عمل آمنة وجاذبة للمرأة، مشيرًا في هذا الصدد إلى تفعيل مراكز ضيافات الأطفال، والرفع بنظام يمنع عمل النساء إلى وقت متأخر.
 
وتابع أن الوزارة بدأت تنفذ برنامج نقل المرأة العاملة كمرحلة تجريبية بالرياض وجدة، مشيرًا إلى أن برامج دعم عمل المرأة يشترك فيه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).
 
وجاء تعليق متحدث ‘العمل’ ردًّا على إنشاء نشطاء الشبكات الاجتماعية وسمًا عن معوقات عمل المرأة في القطاع الخاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5240) قراءة

Total time: 0.106