آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

توضيح مهم من وزارة العمل السعودية حول غرامات التجارة من خلال شبكة التواصل الإجتماعى

توضيح مهم من وزارة العمل السعودية حول غرامات التجارة من خلال شبكة التواصل الإجتماعى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أكد المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن الوزارة لا تجرم عمل البائعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن تصريحه في هذا الشأن كان عن مساعدتهم عبر منصة واحدة لبيع المنتجات وتسويقها.
 
وأضاف أبا الخيل -عبر حسابه الرسمي على موقع التديونات القصيرة (تويتر)- أن الوزارة تعمل على توفير بيئة عمل آمنة وجاذبة للمرأة، مشيرًا في هذا الصدد إلى تفعيل مراكز ضيافات الأطفال، والرفع بنظام يمنع عمل النساء إلى وقت متأخر.
 
وتابع أن الوزارة بدأت تنفذ برنامج نقل المرأة العاملة كمرحلة تجريبية بالرياض وجدة، مشيرًا إلى أن برامج دعم عمل المرأة يشترك فيه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).
 
وجاء تعليق متحدث ‘العمل’ ردًّا على إنشاء نشطاء الشبكات الاجتماعية وسمًا عن معوقات عمل المرأة في القطاع الخاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2297