آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

توضيح مهم من وزارة العمل السعودية حول غرامات التجارة من خلال شبكة التواصل الإجتماعى

توضيح مهم من وزارة العمل السعودية حول غرامات التجارة من خلال شبكة التواصل الإجتماعى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أكد المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن الوزارة لا تجرم عمل البائعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن تصريحه في هذا الشأن كان عن مساعدتهم عبر منصة واحدة لبيع المنتجات وتسويقها.
 
وأضاف أبا الخيل -عبر حسابه الرسمي على موقع التديونات القصيرة (تويتر)- أن الوزارة تعمل على توفير بيئة عمل آمنة وجاذبة للمرأة، مشيرًا في هذا الصدد إلى تفعيل مراكز ضيافات الأطفال، والرفع بنظام يمنع عمل النساء إلى وقت متأخر.
 
وتابع أن الوزارة بدأت تنفذ برنامج نقل المرأة العاملة كمرحلة تجريبية بالرياض وجدة، مشيرًا إلى أن برامج دعم عمل المرأة يشترك فيه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).
 
وجاء تعليق متحدث ‘العمل’ ردًّا على إنشاء نشطاء الشبكات الاجتماعية وسمًا عن معوقات عمل المرأة في القطاع الخاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2438