آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

توضيح مهم من وزارة العمل السعودية حول غرامات التجارة من خلال شبكة التواصل الإجتماعى

توضيح مهم من وزارة العمل السعودية حول غرامات التجارة من خلال شبكة التواصل الإجتماعى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن الوزارة لا تجرم عمل البائعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن تصريحه في هذا الشأن كان عن مساعدتهم عبر منصة واحدة لبيع المنتجات وتسويقها.
 
وأضاف أبا الخيل -عبر حسابه الرسمي على موقع التديونات القصيرة (تويتر)- أن الوزارة تعمل على توفير بيئة عمل آمنة وجاذبة للمرأة، مشيرًا في هذا الصدد إلى تفعيل مراكز ضيافات الأطفال، والرفع بنظام يمنع عمل النساء إلى وقت متأخر.
 
وتابع أن الوزارة بدأت تنفذ برنامج نقل المرأة العاملة كمرحلة تجريبية بالرياض وجدة، مشيرًا إلى أن برامج دعم عمل المرأة يشترك فيه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).
 
وجاء تعليق متحدث ‘العمل’ ردًّا على إنشاء نشطاء الشبكات الاجتماعية وسمًا عن معوقات عمل المرأة في القطاع الخاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2141