آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

نجم "آرب_آيدول" يشن هجوماً حاداً ضد قناة "mbc" ..مخاطبا قيادتها: " اللي استحوا ماتوا"!

نجم "آرب_آيدول" يشن هجوماً حاداً ضد قناة "mbc" ..مخاطبا قيادتها: " اللي استحوا ماتوا"!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كتب الفنان حازم شريف نجم ارب ايدول للموسم ٢٠١٤ على انستغرام: "ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين، صوتك بيستاهل ولاشك ان ان أمير وعمار العزكي كمان بيستاهلو".
 
وهاجم الفنان حازم شريف والفائز بلقب أراب أيدول Arab Idol في موسمه الثالث، البرنامج وذلك على حسابه الشخصي على انستغرام، حيث كتب كلاماً لم يكشف سوى عن غضبه الشديد.
 
وتابع حازم شريف: "بس في شي كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز !!!! ياترى هالشي فوز أو خسارة ( ههههه)،عّم نمزح ماحدى يزعل بس ( فشة خلق مو أكتر)".
 
واختتم منشوره قائلاً: "ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وانشاءلله يذكرو اسمك بالموسم الخامس ومايعملو فيك متل ماعملو فيني ( ههههه ) هالمرة ماعم امزح !!! لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو ".
 
يذكر أن حازم شريف كان قد فاز بلقب برنامج اراب ايدول في موسمه الثالث في عام 2014، ومضى عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج أعماله، إلا إنه تم فسخ العقد في شهر مارس من العام الماضي 2016، وعلى إثره دفع الشرط الجزائي وهو 10 آلاف دولار، دون أن يخرج له أي عمل إلى النور.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18365) قراءة

Total time: 0.304