آخر الأخبار :
حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

نجم "آرب_آيدول" يشن هجوماً حاداً ضد قناة "mbc" ..مخاطبا قيادتها: " اللي استحوا ماتوا"!

نجم "آرب_آيدول" يشن هجوماً حاداً ضد قناة "mbc" ..مخاطبا قيادتها: " اللي استحوا ماتوا"!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كتب الفنان حازم شريف نجم ارب ايدول للموسم ٢٠١٤ على انستغرام: "ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين، صوتك بيستاهل ولاشك ان ان أمير وعمار العزكي كمان بيستاهلو".
 
وهاجم الفنان حازم شريف والفائز بلقب أراب أيدول Arab Idol في موسمه الثالث، البرنامج وذلك على حسابه الشخصي على انستغرام، حيث كتب كلاماً لم يكشف سوى عن غضبه الشديد.
 
وتابع حازم شريف: "بس في شي كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز !!!! ياترى هالشي فوز أو خسارة ( ههههه)،عّم نمزح ماحدى يزعل بس ( فشة خلق مو أكتر)".
 
واختتم منشوره قائلاً: "ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وانشاءلله يذكرو اسمك بالموسم الخامس ومايعملو فيك متل ماعملو فيني ( ههههه ) هالمرة ماعم امزح !!! لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو ".
 
يذكر أن حازم شريف كان قد فاز بلقب برنامج اراب ايدول في موسمه الثالث في عام 2014، ومضى عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج أعماله، إلا إنه تم فسخ العقد في شهر مارس من العام الماضي 2016، وعلى إثره دفع الشرط الجزائي وهو 10 آلاف دولار، دون أن يخرج له أي عمل إلى النور.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19609) قراءة

Total time: 0.1468