آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: لحظة انتحار رجل في دبي بإلقاء نفسه متعمداً أمام حافلة مسرعة! قطر تطالب ثلاث جنسيات عربيه بالرحيل فوراً وإلا ستتخذ إجراءت الترحيل الفوري اليمن : محققي الامم المتحدة يتهم السعودية والامارات بقتل اكثر من 50 مهاجر في البحر الاحمر وعدم تجاوبهم مع النتائج(فيديو) اليمن : اقوى رد من وزير الشؤون القانونية بحكومة الانقاذ لمجلس النواب ليس من صلاحياتكم إصدار المبادرات أو محاكمة الوزراء والنواب المملكة تكشف رسمياً حقيقة مصالحتها مع قطر وفتح الحدود بين البلدين شاهد بالفيديو سعوديين من القطيف وهم يرشقون سيارات المواطنين بالزجاجات الحارقة شاهد بالفيديو الطيار السعودي حماد العنزي يرفع لنا مراسم توديعه الاسلام وإعتناق المسيحية في احد الكنائس في امريكا مجلس النواب الأمريكي يقر عقوبات على ثلاث دول من بينها روسيا العظمى اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

نجم "آرب_آيدول" يشن هجوماً حاداً ضد قناة "mbc" ..مخاطبا قيادتها: " اللي استحوا ماتوا"!

نجم "آرب_آيدول" يشن هجوماً حاداً ضد قناة "mbc" ..مخاطبا قيادتها: " اللي استحوا ماتوا"!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-03-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
كتب الفنان حازم شريف نجم ارب ايدول للموسم ٢٠١٤ على انستغرام: "ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين، صوتك بيستاهل ولاشك ان ان أمير وعمار العزكي كمان بيستاهلو".
 
وهاجم الفنان حازم شريف والفائز بلقب أراب أيدول Arab Idol في موسمه الثالث، البرنامج وذلك على حسابه الشخصي على انستغرام، حيث كتب كلاماً لم يكشف سوى عن غضبه الشديد.
 
وتابع حازم شريف: "بس في شي كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز !!!! ياترى هالشي فوز أو خسارة ( ههههه)،عّم نمزح ماحدى يزعل بس ( فشة خلق مو أكتر)".
 
واختتم منشوره قائلاً: "ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وانشاءلله يذكرو اسمك بالموسم الخامس ومايعملو فيك متل ماعملو فيني ( ههههه ) هالمرة ماعم امزح !!! لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو ".
 
يذكر أن حازم شريف كان قد فاز بلقب برنامج اراب ايدول في موسمه الثالث في عام 2014، ومضى عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج أعماله، إلا إنه تم فسخ العقد في شهر مارس من العام الماضي 2016، وعلى إثره دفع الشرط الجزائي وهو 10 آلاف دولار، دون أن يخرج له أي عمل إلى النور.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (8469) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2221