آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

نجم "آرب_آيدول" يشن هجوماً حاداً ضد قناة "mbc" ..مخاطبا قيادتها: " اللي استحوا ماتوا"!

نجم "آرب_آيدول" يشن هجوماً حاداً ضد قناة "mbc" ..مخاطبا قيادتها: " اللي استحوا ماتوا"!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كتب الفنان حازم شريف نجم ارب ايدول للموسم ٢٠١٤ على انستغرام: "ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين، صوتك بيستاهل ولاشك ان ان أمير وعمار العزكي كمان بيستاهلو".
 
وهاجم الفنان حازم شريف والفائز بلقب أراب أيدول Arab Idol في موسمه الثالث، البرنامج وذلك على حسابه الشخصي على انستغرام، حيث كتب كلاماً لم يكشف سوى عن غضبه الشديد.
 
وتابع حازم شريف: "بس في شي كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز !!!! ياترى هالشي فوز أو خسارة ( ههههه)،عّم نمزح ماحدى يزعل بس ( فشة خلق مو أكتر)".
 
واختتم منشوره قائلاً: "ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وانشاءلله يذكرو اسمك بالموسم الخامس ومايعملو فيك متل ماعملو فيني ( ههههه ) هالمرة ماعم امزح !!! لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو ".
 
يذكر أن حازم شريف كان قد فاز بلقب برنامج اراب ايدول في موسمه الثالث في عام 2014، ومضى عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج أعماله، إلا إنه تم فسخ العقد في شهر مارس من العام الماضي 2016، وعلى إثره دفع الشرط الجزائي وهو 10 آلاف دولار، دون أن يخرج له أي عمل إلى النور.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17106) قراءة

Total time: 0.3566