أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هذه هي المناطق الملتهبة بالمعارك في اليمن وعلى الحدود السعودية (تفاصيل)

- خاص

تشهد العديد من المناطق معارك عنيفة بين القوات المولية للرئيس هادي والمقاومة من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم من جهة اخرى.

ففي صنعاء قالت مصادر اخبار الساعة ان جبهة نهم ومنطقة وادي ملح ومديرية عيدة تشهد معارك عنيفة بين الطرفين بالإضافة إلى تبادل القصف المدفعي والصاورخي ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

أما في محافظة حجة، فأوضحت مصادر اخبار الساعة انها شهدت معارك وإطلاق قذائف صاروخية، بين الاطراف في ساحل ميدي، اسفر عن سقوط قتلى وجرحى، من القوات الموالية للرئيس هادي.

وفي محافظة الجوف شهدت شرق مديرية الغيل والتبة الحمراء تبادل القصف والقنص بين الطرفين.

وفي محافظة تعز، قالت مصدر اخبا رالساعة ان منطقة العمري وكهبوب في لحج شهدت حوالي خمس غارات عنيفة للطيران، كما تحدث الحوثييون عن قصف صاروخي على مواقع تجمعات القوات الموالية للرئيس هادي، شرق المخا.

وعلى الحدود اليمنية السعودية ساد القصف المدفعي والصاروخي بين الطرفين، اذ قام الطيران بقصف عدد من المواقع في مديرة الظاهر ومنطقة آل الشيخ بمنبة ومعسكر الصيفي بصعدة، فيما استهدف الحوثييون عدد من المواقع السعودية بالقذائف المدفعية والصاروخية وهي: منفذ علب وعليب وشرق الربوعة بنجران، بالاضافة إلى مواقع الدخان والقرن والعبادية والبيت الأبيض بجازان.

 

Total time: 0.058