آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

..تحذير رسمي : لا تضع هذه الصور “أبدا” على فيسبوك ..!

..تحذير رسمي : لا تضع هذه الصور “أبدا” على فيسبوك ..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في عالم اليوم لم يعد التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي ممكنا من دون حسابات عدة، كثير منها أمنية، وهو ما أكد عليه تحذير أخير صادر عن جهة رسمية بشأن الإقدام على سلوك معين يراه كثيرون طيبا، فيما الحقيقة أن ضار وليس نافعا.
 
فقد حذرت الشرطة الكندية مستخدمي موقع فيسبوك الشهير من تداول وإعادة نشر صور أطفال يعتقد أنهم مفقودون، قائلة إن هذه الطريقة قد تتسبب في تعريضهم للخطر، بحسب صحيفة ذا تليغراف البريطانية الأربعاء.
 
وقالت شرطة إنفاذ القانون إن نشر صور الأطفال قد يساعد مجرمين في العثور عليهم واستغلالهم.
 
وأوضحت أنه في كثير من الأحيان يهرع الأهل والأصدقاء لنشر صور أطفال اختفوا منذ ساعات فقط، بينما قد يكون هؤلاء الأطفال مختبئين فقط من ذويهم.
 
وأشارت إلى أن بعض الأفراد قد يستغلون ذلك للوصول إلى لأطفال بعد التعرف عليهم عبر صورهم، وإلحاق الأذى بهم.
 
وناشدت الشرطة مستخدمي فيسبوك بتداول فقط الصور الرسمية التي نشرتها السلطات المحلية في سعيها للتنويه عن الأطفال المفقودين.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1135