آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اكدوا الزام السفارة لهم الحجز والسفر: الطلاب المبتعثين الى مصر يناشدون وزير الخارجية التدخل مراعاةً لظروفهم

اكدوا الزام السفارة لهم الحجز والسفر:  الطلاب المبتعثين الى مصر يناشدون وزير الخارجية التدخل مراعاةً لظروفهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-03-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
ناشد الطلاب اليمنيين الخريجين والمبتعثين الى جمهورية مصر العربية نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور عبد الملك المخلافي لاعطاءهم فرصة للعودة الى اليمن حتى شهر يوليو، وذلك حتى يتسنى لابناءهم اكمال دراستهم في المدارس المصرية، وكذا الحصول على شهاداتهم وتصديقها لدى الجهات المصرية.
وفي عبر الطلاب الخريجين عن شكرهم لوزير الخارجية لاسهامه في صرف تذاكر السفر الخاصة بهم، الا انهم اكدوا في مناشدتهم ان سفارة اليمن في القاهرة الزمتهم بالحجز والسفر خلال شهر دون مراعاة لظروفهم".

واشاروا الى انهم امضوا سنة ونصف منذ تخرجهم بانتظار صرف التذاكر، لافتين الى ان البعض منهم لديه ظروف استثنائية تتعلق بدراسة اولادهم في المدارس المصرية حيث لازوالوا في نصف الفصل الثاني، فضلاً ان هناك حالات مرضية لزوجات البعض، ولا تستطيع السفر وصعود الطائرة ما يشكل ذلك خطراً على صحتهن بموجب التقارير الطبية".

وناشدوا وزير الخارجية الدكتور عبد الملك المخلافي بتوجيه السفارة اليمنية في القاهرة باعطاءهم فرصة لشهر يوليو حتى ينهي اولادهم دراستهم على اكمل وجه.

* ملاحظة مرفق نسخة من المناشدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2146