آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اكدوا الزام السفارة لهم الحجز والسفر: الطلاب المبتعثين الى مصر يناشدون وزير الخارجية التدخل مراعاةً لظروفهم

اكدوا الزام السفارة لهم الحجز والسفر:  الطلاب المبتعثين الى مصر يناشدون وزير الخارجية التدخل مراعاةً لظروفهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-03-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
ناشد الطلاب اليمنيين الخريجين والمبتعثين الى جمهورية مصر العربية نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور عبد الملك المخلافي لاعطاءهم فرصة للعودة الى اليمن حتى شهر يوليو، وذلك حتى يتسنى لابناءهم اكمال دراستهم في المدارس المصرية، وكذا الحصول على شهاداتهم وتصديقها لدى الجهات المصرية.
وفي عبر الطلاب الخريجين عن شكرهم لوزير الخارجية لاسهامه في صرف تذاكر السفر الخاصة بهم، الا انهم اكدوا في مناشدتهم ان سفارة اليمن في القاهرة الزمتهم بالحجز والسفر خلال شهر دون مراعاة لظروفهم".

واشاروا الى انهم امضوا سنة ونصف منذ تخرجهم بانتظار صرف التذاكر، لافتين الى ان البعض منهم لديه ظروف استثنائية تتعلق بدراسة اولادهم في المدارس المصرية حيث لازوالوا في نصف الفصل الثاني، فضلاً ان هناك حالات مرضية لزوجات البعض، ولا تستطيع السفر وصعود الطائرة ما يشكل ذلك خطراً على صحتهن بموجب التقارير الطبية".

وناشدوا وزير الخارجية الدكتور عبد الملك المخلافي بتوجيه السفارة اليمنية في القاهرة باعطاءهم فرصة لشهر يوليو حتى ينهي اولادهم دراستهم على اكمل وجه.

* ملاحظة مرفق نسخة من المناشدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.235