آخر الأخبار :
عاجل :مقتل أفراد نقطة كاملة تابعة للحوثيين في محافظة اب "تفاصيل نجل شقيق صالح يكشف عن السؤال الذي لو طُرح لنسف حلقة «بلا حدود» على قناة الجزيرة مع السفير الامريكي السابق «فيرستاين» (فيديو) عاجل :قناة اليمن اليوم تكشف عن سبب سماع اطلاق نار كثيف في أطراف ميدان السبعين الحوثييون يحتجزون خمس كاميرات لقناة اليمن اليوم ويمنعوهم من التصوير محمد علي الحوثي يظهر بجانب ابو علي الحاكم على مداخل صنعاء صالح يعلن من ميدان السبعين رفد الجبهات.. ويحرج الحوثيين تفاصيل بعض الاشتباكات التي تحدث الان في العاصمة صنعاء "الاماكن" عاجل: صنعاء تشهد اشتباكات مسلحة الآن بالفيديو :اقصر خطاب تاريخي لرئيس السابق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة بخصوص رواتب الموظفين "شاهد عاجل: شاهد لحظة وصول الرئيس الاسبق صالح إلى منصة السبعين قبل قليل.. وكلمة له الان (مباشر)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اكدوا الزام السفارة لهم الحجز والسفر: الطلاب المبتعثين الى مصر يناشدون وزير الخارجية التدخل مراعاةً لظروفهم

اكدوا الزام السفارة لهم الحجز والسفر:  الطلاب المبتعثين الى مصر يناشدون وزير الخارجية التدخل مراعاةً لظروفهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-03-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
ناشد الطلاب اليمنيين الخريجين والمبتعثين الى جمهورية مصر العربية نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور عبد الملك المخلافي لاعطاءهم فرصة للعودة الى اليمن حتى شهر يوليو، وذلك حتى يتسنى لابناءهم اكمال دراستهم في المدارس المصرية، وكذا الحصول على شهاداتهم وتصديقها لدى الجهات المصرية.
وفي عبر الطلاب الخريجين عن شكرهم لوزير الخارجية لاسهامه في صرف تذاكر السفر الخاصة بهم، الا انهم اكدوا في مناشدتهم ان سفارة اليمن في القاهرة الزمتهم بالحجز والسفر خلال شهر دون مراعاة لظروفهم".

واشاروا الى انهم امضوا سنة ونصف منذ تخرجهم بانتظار صرف التذاكر، لافتين الى ان البعض منهم لديه ظروف استثنائية تتعلق بدراسة اولادهم في المدارس المصرية حيث لازوالوا في نصف الفصل الثاني، فضلاً ان هناك حالات مرضية لزوجات البعض، ولا تستطيع السفر وصعود الطائرة ما يشكل ذلك خطراً على صحتهن بموجب التقارير الطبية".

وناشدوا وزير الخارجية الدكتور عبد الملك المخلافي بتوجيه السفارة اليمنية في القاهرة باعطاءهم فرصة لشهر يوليو حتى ينهي اولادهم دراستهم على اكمل وجه.

* ملاحظة مرفق نسخة من المناشدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5001