آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اكدوا الزام السفارة لهم الحجز والسفر: الطلاب المبتعثين الى مصر يناشدون وزير الخارجية التدخل مراعاةً لظروفهم

اكدوا الزام السفارة لهم الحجز والسفر:  الطلاب المبتعثين الى مصر يناشدون وزير الخارجية التدخل مراعاةً لظروفهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-03-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
ناشد الطلاب اليمنيين الخريجين والمبتعثين الى جمهورية مصر العربية نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور عبد الملك المخلافي لاعطاءهم فرصة للعودة الى اليمن حتى شهر يوليو، وذلك حتى يتسنى لابناءهم اكمال دراستهم في المدارس المصرية، وكذا الحصول على شهاداتهم وتصديقها لدى الجهات المصرية.
وفي عبر الطلاب الخريجين عن شكرهم لوزير الخارجية لاسهامه في صرف تذاكر السفر الخاصة بهم، الا انهم اكدوا في مناشدتهم ان سفارة اليمن في القاهرة الزمتهم بالحجز والسفر خلال شهر دون مراعاة لظروفهم".

واشاروا الى انهم امضوا سنة ونصف منذ تخرجهم بانتظار صرف التذاكر، لافتين الى ان البعض منهم لديه ظروف استثنائية تتعلق بدراسة اولادهم في المدارس المصرية حيث لازوالوا في نصف الفصل الثاني، فضلاً ان هناك حالات مرضية لزوجات البعض، ولا تستطيع السفر وصعود الطائرة ما يشكل ذلك خطراً على صحتهن بموجب التقارير الطبية".

وناشدوا وزير الخارجية الدكتور عبد الملك المخلافي بتوجيه السفارة اليمنية في القاهرة باعطاءهم فرصة لشهر يوليو حتى ينهي اولادهم دراستهم على اكمل وجه.

* ملاحظة مرفق نسخة من المناشدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2411