آخر الأخبار :
قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اكدوا الزام السفارة لهم الحجز والسفر: الطلاب المبتعثين الى مصر يناشدون وزير الخارجية التدخل مراعاةً لظروفهم

اكدوا الزام السفارة لهم الحجز والسفر:  الطلاب المبتعثين الى مصر يناشدون وزير الخارجية التدخل مراعاةً لظروفهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ناشد الطلاب اليمنيين الخريجين والمبتعثين الى جمهورية مصر العربية نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور عبد الملك المخلافي لاعطاءهم فرصة للعودة الى اليمن حتى شهر يوليو، وذلك حتى يتسنى لابناءهم اكمال دراستهم في المدارس المصرية، وكذا الحصول على شهاداتهم وتصديقها لدى الجهات المصرية.
وفي عبر الطلاب الخريجين عن شكرهم لوزير الخارجية لاسهامه في صرف تذاكر السفر الخاصة بهم، الا انهم اكدوا في مناشدتهم ان سفارة اليمن في القاهرة الزمتهم بالحجز والسفر خلال شهر دون مراعاة لظروفهم".

واشاروا الى انهم امضوا سنة ونصف منذ تخرجهم بانتظار صرف التذاكر، لافتين الى ان البعض منهم لديه ظروف استثنائية تتعلق بدراسة اولادهم في المدارس المصرية حيث لازوالوا في نصف الفصل الثاني، فضلاً ان هناك حالات مرضية لزوجات البعض، ولا تستطيع السفر وصعود الطائرة ما يشكل ذلك خطراً على صحتهن بموجب التقارير الطبية".

وناشدوا وزير الخارجية الدكتور عبد الملك المخلافي بتوجيه السفارة اليمنية في القاهرة باعطاءهم فرصة لشهر يوليو حتى ينهي اولادهم دراستهم على اكمل وجه.

* ملاحظة مرفق نسخة من المناشدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2187