آخر الأخبار :
وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام عاجل..نجاة إمام مسجد في عدن من محاولة اغتيال..الإسم بعد إعلان استهداف الرياض بطائرة مسيرة… هذا ما توعدت به جماعة "الحوثي " السعودية عاجل : صواريخ الحوثي تستهدف السعودية من جديد السفير السعودي يعلن عن دعم للمركزي اليمني من الوديعة السعودية مبعوث فرنسا لدى اليمن يجتمع مع "الحوثيين" قوات سعودية تسيطر على نقطة أمنية في محافظة المهرة اليمنية الحوثيون يعتقلون البخيتي من حي حدة بـ صنعاء وأسرته تصدر بيان.. الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

عُلماء يفجّرون مفاجأة جديدة عن الفياغرا متناوليها أقل عرضة للوفاة بمعدل 33%

عُلماء يفجّرون مفاجأة جديدة عن الفياغرا متناوليها أقل عرضة للوفاة بمعدل 33%

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أوضح الباحثون من معهد “كارولينسكا” في مدينة ستوكهولم السويدية أن المرضى الذين يتناولون ” الفياغرا” أقل عرضة للوفاة بمعدل 33% من أي سبب بعد إصابتهم بأزمة قلبية.

 

وعلى الرغم من الأدلة السابقة تشير إلى عكس ذلك، وجد العلماء أن الفياغرا التي تحتوي على مادة “سيلدينافيل” يقلل من خطر العودة إلى المستشفى بعد الأزمات القلبية.

 

وأشار الباحثون إلى أن الفياغرا عقار شعبي للعجز الجنسي، فضلا عن غيره من العلامات التجارية المماثلة، ومن المعروف علميا باسم مثبطات PDE5. وفقاً لموقع صحيفة “ديلي ميل”

 

وحذر العلماء من تناول الفياغرا للأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم، لأنها تخفض مستوياته ولا ترفعه على عكس الشائع.

 

وأضاف الدكتور أندرسون أن ضعف الانتصاب يرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب لدى الرجال الأصحاء، وقد تم استخدام الفياغرا أصلاً كدواء لمكافحة الذبحة الصدرية، وألم الصدر المرتبط بأمراض القلب، لأنها توسع الأوعية الدموية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15639) قراءة

Total time: 0.2647