آخر الأخبار :
حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

عُلماء يفجّرون مفاجأة جديدة عن الفياغرا متناوليها أقل عرضة للوفاة بمعدل 33%

عُلماء يفجّرون مفاجأة جديدة عن الفياغرا متناوليها أقل عرضة للوفاة بمعدل 33%

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أوضح الباحثون من معهد “كارولينسكا” في مدينة ستوكهولم السويدية أن المرضى الذين يتناولون ” الفياغرا” أقل عرضة للوفاة بمعدل 33% من أي سبب بعد إصابتهم بأزمة قلبية.

 

وعلى الرغم من الأدلة السابقة تشير إلى عكس ذلك، وجد العلماء أن الفياغرا التي تحتوي على مادة “سيلدينافيل” يقلل من خطر العودة إلى المستشفى بعد الأزمات القلبية.

 

وأشار الباحثون إلى أن الفياغرا عقار شعبي للعجز الجنسي، فضلا عن غيره من العلامات التجارية المماثلة، ومن المعروف علميا باسم مثبطات PDE5. وفقاً لموقع صحيفة “ديلي ميل”

 

وحذر العلماء من تناول الفياغرا للأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم، لأنها تخفض مستوياته ولا ترفعه على عكس الشائع.

 

وأضاف الدكتور أندرسون أن ضعف الانتصاب يرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب لدى الرجال الأصحاء، وقد تم استخدام الفياغرا أصلاً كدواء لمكافحة الذبحة الصدرية، وألم الصدر المرتبط بأمراض القلب، لأنها توسع الأوعية الدموية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17946) قراءة

Total time: 0.1143