آخر الأخبار :
الملك سلمان يصدر قرار ملكي بخصوص حارسه الشخصي المثير للجدل هذه المراة السعودية تتراجاكم (شاهدوا وشاركوا) فيديو : الأمير عبدالعزيز بن فهد بن سعد يسرق إبل مواطن بقيمة مليون وخمسمائة ألف ريال مقتل ثلاثة فلسطينيين مع تصاعد حدة التوتر عند الحرم القدسي شاهد بالفيديو: زوج يرمي بزوجته من علو مرتفع عندما شاهد محادثة في هاتفها بالأسماء .. الشيخ محمد بن راشد يعلن قائمة بأسماء الإرهابيين وجنسياتهم بينهم «الحميقاني» الداخلية القطرية تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية اختراق وكالة الأنباء قنا دبي .. سيدة تستنجد بالمارة من أمام منزلها بسبب سائق ابن سلمان السبب الرئيسي في أزمة قطر لخلافه الشخصي مع أميرها وتنصيبه ملكا يثير قلق عُمان حشدوا قواتهما للسيطرة على المدينة.. صراع سعودي إماراتي متصاعد على ثروات شبوة النفطية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

عُلماء يفجّرون مفاجأة جديدة عن الفياغرا متناوليها أقل عرضة للوفاة بمعدل 33%

عُلماء يفجّرون مفاجأة جديدة عن الفياغرا متناوليها أقل عرضة للوفاة بمعدل 33%

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-03-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

أوضح الباحثون من معهد “كارولينسكا” في مدينة ستوكهولم السويدية أن المرضى الذين يتناولون ” الفياغرا” أقل عرضة للوفاة بمعدل 33% من أي سبب بعد إصابتهم بأزمة قلبية.

 

وعلى الرغم من الأدلة السابقة تشير إلى عكس ذلك، وجد العلماء أن الفياغرا التي تحتوي على مادة “سيلدينافيل” يقلل من خطر العودة إلى المستشفى بعد الأزمات القلبية.

 

وأشار الباحثون إلى أن الفياغرا عقار شعبي للعجز الجنسي، فضلا عن غيره من العلامات التجارية المماثلة، ومن المعروف علميا باسم مثبطات PDE5. وفقاً لموقع صحيفة “ديلي ميل”

 

وحذر العلماء من تناول الفياغرا للأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم، لأنها تخفض مستوياته ولا ترفعه على عكس الشائع.

 

وأضاف الدكتور أندرسون أن ضعف الانتصاب يرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب لدى الرجال الأصحاء، وقد تم استخدام الفياغرا أصلاً كدواء لمكافحة الذبحة الصدرية، وألم الصدر المرتبط بأمراض القلب، لأنها توسع الأوعية الدموية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (6602) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2345