آخر الأخبار :
وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما السعودية ترحل 64 الف مقيم من أبناء هذه الجنسية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح: لا عودة لهادي إلى صنعاء ولا نعترف بالقرار 2216 وزير الخارجية هشام شرف يكشف عن مفاجآت سارّة لليمنيين وصفعة قوية للسعودية "تفاصيل وزارةالتعليم العالي تُحذر الطلاب وأولياء الأمور من هذا الامر الخطير ؟ محكمة غرب الأمانة تصدر اول حكم قضائي بخصوص الطفلة بثينة"وثيقة اليمن : شاهد بالفيديو الخطاب الناري للرئيس السابق (صالح) بمناسبة العيد 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة اليمن : اول تعليق من امريكا على اختطاف احد مواطنيها بصنعاء قبل يومين اليمن : اقوى شيلة جمهورية خاصة بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14اكتوبر اليمن : عاجل انفجار هائل شمال العاصمة صنعاء وسقوط ضحايا (تفاصيل)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

عُلماء يفجّرون مفاجأة جديدة عن الفياغرا متناوليها أقل عرضة للوفاة بمعدل 33%

عُلماء يفجّرون مفاجأة جديدة عن الفياغرا متناوليها أقل عرضة للوفاة بمعدل 33%

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-03-2017    | منذ: 7 أشهر مضت

أوضح الباحثون من معهد “كارولينسكا” في مدينة ستوكهولم السويدية أن المرضى الذين يتناولون ” الفياغرا” أقل عرضة للوفاة بمعدل 33% من أي سبب بعد إصابتهم بأزمة قلبية.

 

وعلى الرغم من الأدلة السابقة تشير إلى عكس ذلك، وجد العلماء أن الفياغرا التي تحتوي على مادة “سيلدينافيل” يقلل من خطر العودة إلى المستشفى بعد الأزمات القلبية.

 

وأشار الباحثون إلى أن الفياغرا عقار شعبي للعجز الجنسي، فضلا عن غيره من العلامات التجارية المماثلة، ومن المعروف علميا باسم مثبطات PDE5. وفقاً لموقع صحيفة “ديلي ميل”

 

وحذر العلماء من تناول الفياغرا للأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم، لأنها تخفض مستوياته ولا ترفعه على عكس الشائع.

 

وأضاف الدكتور أندرسون أن ضعف الانتصاب يرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب لدى الرجال الأصحاء، وقد تم استخدام الفياغرا أصلاً كدواء لمكافحة الذبحة الصدرية، وألم الصدر المرتبط بأمراض القلب، لأنها توسع الأوعية الدموية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (9168) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2295