عاجل .. وزارة النفط تقر تحرير سعر المشتقات النفطية ( قائمة الاسعار الجديدة )   *    هاكرز يستهدفون "القبة الحديدية" الإسرائيلية  *    عــاجــل: الشيخ حسين الأحمر ينفي تصريحات منسوبة إليه، ويؤكد ان علاقته طيبة بالرئيس السابق واللواء علي محسن  *    مخاطر تلاشي الدولة !  *    مكتب محسن يقول أن لقاء يوم العيد في جامع الصالح تم بترتيب مسبق ، وسكرتير صالح :اللقاء جاء ثمرة للجهود السعودية  *    اليمن يخسر 3,3 مليون برميل نفط بسبب التفجيرات  *    صورة للحارس الشخصي للرئيس السابق تظهر سحبه ليد صالح أثناء مصافحته للرئيس هادي ؟  *    ابين.. اغتيال ضابط برتبة رفيعة على يد عناصر ارهابية  *    العمراني : تشكيل وزير الدفاع للجنة تحقيق بأحداث عمران محاولة للهروب من المسئولية وهناك أدلة كثيرة ووثائق ضده  *    لقاء المصالحة .. ليس مهما شكل الصورة بقدر أهمية النتائج !!  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

بالصورة: شعار الحوثي الجديد

الخبر التالي
الشعار الذي نشره ناشطون على الانترنت
الشعار الذي نشره ناشطون على الانترنت

اخبار الساعة
التاريخ : 28-11-2011    منذ: 3 سنوات مضت

نشر ناشطون على الانترنت شعارا جديدا للحوثي يحكي واقعه العملي ونشاط الحوثي حاليا في اليمن .. حيث يقوم الحوثييون بمهاجمة منطقة دماج هجوما ممنهجا بقذائف الهاون والدبابات "تلك التي استولوا عليها في حربهم مع الدولة" وايضا صواريخ كاتيوشا، كما يشنون الآن حملة ضد القبائل في حجة وقبلها في الجوف بهدف التوسع أكثر والاستيلاء على مناطق اكثر.

وتحكي الصورة التي نشرها الناشطون على الانترنت الواقع العملي للحوثي خلال هذه الأيام

ايضا استنكر موقع مأرب برس الحملة التي يقوم بها ناشطون حوثييون على شبكة الانترنت بهدف تشويه الموقع والتشكيك بمصداقيته في نقل الأحداث من محافظة صعدة.

ونشر ناشطون حوثيون عبر عدد من المنتديات، ومواقع التواصل الاجتماعي، ما وصفوه بالفضيحة المهنية لـ«مأرب برس»، جراء نشره عبر موقع الفيديو التابع له «مأرب فيديو» مقطع فيديو يزعم من قام بتحميله بأنه للأحداث في دماج، مع أن المقطع ليس من دماج، وإنما هو مقطع لموجهات وقصف جوي في منطقة أخرى.
وأوضح «مأرب برس» بأن موقع الفيديو التابع له «مأرب فيديو» يعتبر موقعا مفتوحا للجمهور لنشر الفيديوهات، وبإمكان أي شخص أن تكون له عضوية في هذا الموقع، وأن ينشر أي مقاطع فيديو على صفحاته، تماما كما هو الحال في موقع «يوتيوب» العالمي او موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وغيرها من المواقع التي تقدم خدمة الفيديو، ما يعني بأن موقع «مأرب برس» الإخباري، ليس له علاقة بما ينشر في موقع الفيديو الذي يعتبر النشر فيه متاحا للجمهور.
ويعبر «مأرب برس» عن استغرابه من تورط ناشطين إعلاميين في هذه الحملة، دون تحري الحقيقة، ويؤكد الموقع التزامه بالمهنية التي عرف بها، وتحريه للمصداقية في نشر وتغطية الأخبار، مع التزامه بحرية التعبير عبر جميع المواقع والصفحات التابعة له، بما في ذلك موقع الفيديو، مع تأكيده لجميع من ينشرون فيه على ضرورة أن يتحروا الدقة في نشر أي مقاطع كي لا تتعرض للحذف، من قبل إدارة الموقع إذا ثبت بأنها مقاطع غير صحيحة، أو تهدف إلى إثارة النعرات المناطقية والمذهبية بين شرائح المجتمع اليمني.
كما يؤكد «مأرب برس» على التزامه بهامش الحرية المتاح لقرائه، من خلال التعليقات التي يعبر فيها قراء الموقع عن آرائهم، في جميع الأخبار التي ينشرها الموقع، بما في ذلك التعليقات التي يحاول بعضها النيل من مصداقية الموقع.
واستنكر «مأرب برس» ما تتعرض له هيئة تحرير الموقع، مؤخرا من تهديدات يطلقها بعض القراء عبر تعليقاتهم، على الأخبار الخاصة بالإحداث في منطقة دماج بصعدة، في محاولة لثنيه عن نشر الحقائق للرأي العام المحلي والخارجي، وتغطيته لما يجري في صعدة دون أي اعتبارات لأي نزعات مناطقية أو مذهبية، مؤكدا التزامه بالحيادية المهنية التي تفرض عليه التعامل مع أي خبر، دون الالتفات لأي اعتبارات سياسية، خصوصا إذا كانت هذه الأخبار تحمل أبعادا إنسانية، كما هو الحال في ما يحدث في منطقة دماج.

ويعلن موقع اخبار الساعة تضامنه الكامل مع موقع مأرب برس وإدانة هذه الحملة الظالمة ضده .. والهدف منها ايقاف نشر الحقيقة عما يدور في صعدة من حرب طائفية يقوم بها الحوثيون بعيدين كل البعد عن السياسة او مجريات السياسة في اليمن

المصدر : الفيس بوك
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
ابن اليمن -   بتاريخ: 28-11-2011    
هذا شعار حوثيون الاصلاح بلاطجة النظام الجديد
2)
محمد نور الدين -   بتاريخ: 28-11-2011    
أتمنى من كل مواطن يمني غيور على وطنه أرضا وأنسانا أن يحرص على حرية المعتقدات الدينية والفكرية التي خرج لأجلها ملايين البشرية من اليمنيين وضحوا لأجل ذلك الكثير-إقامة الدولة المدنية الحديثة- التي تكفل الحقوق والحريات المذهبية والدينية والفكرية ،ورغم أننا جميعنا سلميين ولا يمكن أن نؤيد طرف على حساب طرف آخر لأيماننا العميق بحرمة الدم اليمني وكرها للفتنه ، وكلهم أخواننا ونسأل الله لليمن وأهله السلامة
3)
انا حوثي -   بتاريخ: 28-11-2011    
هل اظن نفسك كموقع مضحك ونما انت تبيح دم الناس بطريقه غير مباشرة وكانت اتمنا شوف من في دماج من جميع جنسيات العالم وهذه سوف تكون قنابل موقوته علي الناس في كل مكان في العالم في الدول الاسلاميه اوحتي المسيحيه كفا سخريه من الناس وهذا ليس حبن في السفيين ونم حقد علي الحوثيين ياحزب الاصلاح
4)
خالد -   بتاريخ: 28-11-2011    
يا وهابيون اليمن : كما لم يستطع إرهابكم المسلح ( ست حروب ظالمة ) أن يمحو ذكرنا من اليمن فلن يستطيع إرهابكم الفكري ( حملات الاعلام المظلله ) أن يفعل ذلك . لأن الله يبشرنا بالنصر على الظالمين والحمد لله رأيناه بام اعيوننا واليوم نعيشه . وغداً للحق دولة ورجال فنتظروا إنا منتظرون والعاقبة للمتقين .
5)
عبدالرحمن جرادي -   بتاريخ: 28-11-2011    
لابد من بتر هذا السرطان الخبيث المدعو بالحوثي في اقرب وقت ممكن قبل ان يستشري في اليمن وخصوصا في الشمال لان الزيود اقرب الى الوقوع في مستنقعهم الخبيث , اما عن الثقة في النصر اكيد ان المهدي قاعد يتصل بهم من الجحر تفووو عليكم يازبالة .
6)
قاهر اعدا الدين الحنيف -   بتاريخ: 29-11-2011    
اللهم عليك بمن اعتدا على دماج وعلى ابنا اليمن عامه اللهم عليك برافضه عملاء ايران لاهم لهم سوى قتل هذا الدين العظيم فوالله ثم والله لن نترككم تدمرونا ديننا وستعلمون انكم على الظلال المبين انا احذر كل ابنا اليمن من هاؤلا المتسلقين على الثوره احذروهم فهم عندهم التقيه(اظهار ملا يبطنه) فهم يكذبون ليل نهار وممخططهم شاسع وهم لن يقفو عند صعده فقط احذروهم وافضحوهم اللهم انصر اخواننا المجااهدين في صعده
7)
يمني ثائر -   بتاريخ: 24-03-2012    
الله أكبر
الموز لأمريكا
الرز لاسرائيل
الــقـــات على إيــران
الـغــداء على الـحـوثـــي
والـقـتـــل لليمنييـــن والمسلمين
8)
المحاقري -   بتاريخ: 13-10-2012    
يا مدافعين عن امريكا واسرائيل الا تخجلون هم يسئيون الي نبينا الاعظم محمدصل الله عليه وعلى اله وسلم والفيتو شغال طوال 60عام ظداخواننا في فلسطين المحتله اما الان فمن يقول من احفاد القرده والخنازير في امريكا في حملتهم الانتخابيه ان القدس عاصمة اسرائيل يفوزبالانتخابات (على دماء وشرف وعرض العرب)فمن مع القضيه الفلسطينيه بيض الله وجهه وزاد الرجال من امثاله وارجو كل واحد يفهم بدل التخباط عاش الحوثي حرا
9)
المخلافي -   بتاريخ: 02-01-2013    
دمر الله أمريكا وإسرائيل لكن الحوثيين عملاء لها وابحثو عن الحقائق

Total time: 0.787