آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

محمد بن نايف ينقل الى مستشفى في الولايات المتحدة .. والسبب !!

محمد بن نايف ينقل الى مستشفى في الولايات المتحدة .. والسبب !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر مطلعة أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود تعرض لوعكة صحية قلبية نقل على إثرها إلى مستشفى تخصصي في الرياض، فيما ترفض الأسرة الحاكمة والإعلام السعودي الإعلان عن تفاصيل حالته الصحية.
وأكدت هذه المصادر أن الأمير محمد بن نايف نقل إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية بناء على نصيحة الأطباء، وأشارت المصادر أنه غادر المستشفى بعد أن أجرى الفحوصات الطبية واستكمل العلاج على أيدي أطباء أمريكيين، بينما قضى بعض الوقت هناك للنقاهة.
وكشفت تقارير سابقة أن الأمير محمد بن نايف يعيش حاليا على المسكنات القوية ويعاني من عواقب جروح خطيرة أصيب بها جراء استهدافه بعملية تفجير انتحاري نفذه أحد عناصر تنظيم “القاعدة” الإرهابي عام 2009
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6393) قراءة

Total time: 0.1058