آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز في جبهة الساحل الغربي (الاسم) قصة العميد طارق صالح مع أبناء محافظة إب من منتسبي حراس الجمهورية العثور على معمل متفجرات تابع للحوثيين داخل مسجد بمدينة الحديدة الحوثيون يقصفون منازل المواطنين بالقذائف في التحيتا بالحديدة هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة .. هذا هو رجل الأعمال اليمني 'العمودي" الذي قتل قبل ساعات في مدينة جدة السعودية بعد سرقة 11 مليون من منزله

شاهد بالصورة .. هذا هو رجل الأعمال اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قام مجهولون بقتل رجل الأعمال الشهير العمودي مالك مؤسسة العمودي للصرافة. وقد نشرت صحيفة عين اليوم التابعة لصحيفة عكاظ الرسمية خبراً عاجلاً على حسابها في تويتر مفاده :
مقتل رجل أعمال شهير في #جدة ويضعون جثته في كيس، ويسرقون ١١ مليون من منزله، والجهات الأمنية تباشر التحقيق.
وبعد بحثنا للتأكد من صحة الخبر وجدنا بعض التغريدات التي أكدت ذلك حيث نشر أحدهم تغريدة حول هذا الأمر قائلاً: وصلني الخبر من أحد زميلاتي في الشركة التي يملكها هذا الرجل من قبل ساعتين تقريباً! كما أكد ذلك ابن عم الضحية فيصل بن عبدالرحمن العمودي قائلاً: انا لله وانا اليه راجعون .. الكلام صحيح ابن عم الوالد لاحول ولاقوة إلا بالله بإذن الله يتم القبض على هؤلاء الشرذمة.
 
 
 
المصدر : عين اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6888) قراءة

Total time: 0.2175