آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة .. هذا هو رجل الأعمال اليمني 'العمودي" الذي قتل قبل ساعات في مدينة جدة السعودية بعد سرقة 11 مليون من منزله

شاهد بالصورة .. هذا هو رجل الأعمال اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قام مجهولون بقتل رجل الأعمال الشهير العمودي مالك مؤسسة العمودي للصرافة. وقد نشرت صحيفة عين اليوم التابعة لصحيفة عكاظ الرسمية خبراً عاجلاً على حسابها في تويتر مفاده :
مقتل رجل أعمال شهير في #جدة ويضعون جثته في كيس، ويسرقون ١١ مليون من منزله، والجهات الأمنية تباشر التحقيق.
وبعد بحثنا للتأكد من صحة الخبر وجدنا بعض التغريدات التي أكدت ذلك حيث نشر أحدهم تغريدة حول هذا الأمر قائلاً: وصلني الخبر من أحد زميلاتي في الشركة التي يملكها هذا الرجل من قبل ساعتين تقريباً! كما أكد ذلك ابن عم الضحية فيصل بن عبدالرحمن العمودي قائلاً: انا لله وانا اليه راجعون .. الكلام صحيح ابن عم الوالد لاحول ولاقوة إلا بالله بإذن الله يتم القبض على هؤلاء الشرذمة.
 
 
 
المصدر : عين اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6728) قراءة

Total time: 0.2185