آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة .. هذا هو رجل الأعمال اليمني 'العمودي" الذي قتل قبل ساعات في مدينة جدة السعودية بعد سرقة 11 مليون من منزله

شاهد بالصورة .. هذا هو رجل الأعمال اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قام مجهولون بقتل رجل الأعمال الشهير العمودي مالك مؤسسة العمودي للصرافة. وقد نشرت صحيفة عين اليوم التابعة لصحيفة عكاظ الرسمية خبراً عاجلاً على حسابها في تويتر مفاده :
مقتل رجل أعمال شهير في #جدة ويضعون جثته في كيس، ويسرقون ١١ مليون من منزله، والجهات الأمنية تباشر التحقيق.
وبعد بحثنا للتأكد من صحة الخبر وجدنا بعض التغريدات التي أكدت ذلك حيث نشر أحدهم تغريدة حول هذا الأمر قائلاً: وصلني الخبر من أحد زميلاتي في الشركة التي يملكها هذا الرجل من قبل ساعتين تقريباً! كما أكد ذلك ابن عم الضحية فيصل بن عبدالرحمن العمودي قائلاً: انا لله وانا اليه راجعون .. الكلام صحيح ابن عم الوالد لاحول ولاقوة إلا بالله بإذن الله يتم القبض على هؤلاء الشرذمة.
 
 
 
المصدر : عين اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6628) قراءة

Total time: 0.2608