آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

بعد قراءة هذا الخبر . لن تقشروا الخضار أبداً!

بعد قراءة هذا الخبر . لن تقشروا الخضار أبداً!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أشارت أخصائية التغذية  ماري جاين ديتروير الى أنّ قشور الخضار تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، وخصوصاً قشور البطاطا والجزر والخيار والفلفل.
وأكّدت “ديتروير” أنّه لا يجب رمي القشور، لأنّها تحتوي على مضادات الأكسدة، إضافةً الى الكالسيوم ووالبوتاسيوم والماغنيسيوم والحديد والكثير من الفيتامينات.
 
وأشارت الأخصائية الى أنّ طهي الخضار مع القشور لا يؤثّر سلباً على النكهة، باستثناء الجزر.
 
كما أوضحت أنّه رغم احتواء القشور على المبيدات، إلّا أنّ غسل الخضار بشكلٍ صحيح لا يؤثّر على صحّة الفرد.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2335