آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

بعد قراءة هذا الخبر . لن تقشروا الخضار أبداً!

بعد قراءة هذا الخبر . لن تقشروا الخضار أبداً!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أشارت أخصائية التغذية  ماري جاين ديتروير الى أنّ قشور الخضار تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، وخصوصاً قشور البطاطا والجزر والخيار والفلفل.
وأكّدت “ديتروير” أنّه لا يجب رمي القشور، لأنّها تحتوي على مضادات الأكسدة، إضافةً الى الكالسيوم ووالبوتاسيوم والماغنيسيوم والحديد والكثير من الفيتامينات.
 
وأشارت الأخصائية الى أنّ طهي الخضار مع القشور لا يؤثّر سلباً على النكهة، باستثناء الجزر.
 
كما أوضحت أنّه رغم احتواء القشور على المبيدات، إلّا أنّ غسل الخضار بشكلٍ صحيح لا يؤثّر على صحّة الفرد.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2043