آخر الأخبار :
شاهد التغريدة التي حذفها "هاني بن بريك" بعد دقائق من نشرها.. كشف مصير الزبيدي ويتوعد كشف المستور عن معركة مطار عدن الشهيرة وأحد أطرافها يخرج عن صمته.. ويتوعد الشيخ عبدالله آل ثاني: تحركي لأجل قطر وهذا ما وافق عليه عاهل السعودية مسؤول في حكومة هادي يتحدث كيف اربكت دعوات النزول إلى السبعين جماعة الحوثي ويقول "سنكون مع المؤتمر" تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية ما يقارب 700 مليون دولار خسائر الشركات الامريكية الاسبوع المقبل.. والسبب؟!! محلل سياسي .. التحالف السعودي لا يستطيع السيطرة على المشهد في اليمن هام: وزير الصناعة يفجر مفاجأة ويكشف ان الرواتب يمكن تسليمها من فوارق الغاز والنفط فقط تسريبات : السفير الإماراتي في واشنطن يسخر من حكام السعودية وينعتهم بألفاظ نابية انفراج أزمة الكهرباء بعدن خلال ساعات

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

باكستاني يبتكر طريقة غريبة لتهريب المخدرات إلى السعودية ..تفاصيل

 باكستاني يبتكر طريقة غريبة لتهريب المخدرات إلى السعودية ..تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
كشف رجال التفتيش في أحد مطارات السعودية، عن واحدة من أغرب عمليات تهريب المخدرات في المملكة، بعد أن لجأ أحد المسافرين لطريقة حديثة وربما غير مسبوقة لتمرير بضاعته.
فقد استعان عامل باكستاني، وفد إلى المملكة عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، بملابس الإحرام لإخفاء كمية من المخدرات، لكن تلك الحيلة رغم غرابتها لم تكن هي سبيله الوحيد للتحايل على أجهزة التفتيش في المطار، إذ لجأ العامل الباكستاني، الذي حاول إيهام رجال المطار أنه قدم للمملكة بهدف أداء العمرة، إلى خلط مادة الميثافيتامين المخدرة مع الماء، ومن ثم تشريب السائل الناتج في ملابس الإحرام ومناشف أخرى كانت معه، وتنشيفها ووضعها في حقيبة السفر فيما يعرف بعملية التشبع.
وقالت صحيفة “مكة” السعودية، إن المراقب الجمركي في المطار لاحظ زيادة وزن ملابس إحرام الوافد الموجودة في حقيبته عن مثيلاتها، فدقق في تفتيشه أكثر مستفيدًا من تنبيه مسبق للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، يقول إن وافدًا أجنبيًا بمهنة عامل، يعتزم تهريب كمية من المخدرات بطريقة مبتكرة.
واكتشف رجال الجمارك في المطار بعد التدقيق على أمتعة الراكب، أن ملابس الإحرام التي بحوزته تزن 1945 جرامًا، بينما الوزن المتعارف عليه ألف جرام أو أقل، في حين بلغ وزن مناشف أخرى 2330 جرامًا.
وأثبت التقرير الكيميائي  احتواء ملابس الإحرام والمناشف على مادة الميثامفيتامين المخدرة بالفعل، ليتم احتجاز الوافد ومن ثم ضبط  مُستقبِل الكمية المخدرة في محافظة جدة.
ورغم الجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المختصة لمكافحة تهريب وتعاطي المخدرات، والعقوبات التي تفرضها على تجار المخدرات والتي تصل حد الإعدام، ما زال أكبر بلد خليجي هدفًا لعصابات الاتجار العالمية التي تبتكر باستمرار طرقًا جديدة للتهريب.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2013