آخر الأخبار :
أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

باكستاني يبتكر طريقة غريبة لتهريب المخدرات إلى السعودية ..تفاصيل

 باكستاني يبتكر طريقة غريبة لتهريب المخدرات إلى السعودية ..تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف رجال التفتيش في أحد مطارات السعودية، عن واحدة من أغرب عمليات تهريب المخدرات في المملكة، بعد أن لجأ أحد المسافرين لطريقة حديثة وربما غير مسبوقة لتمرير بضاعته.
فقد استعان عامل باكستاني، وفد إلى المملكة عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، بملابس الإحرام لإخفاء كمية من المخدرات، لكن تلك الحيلة رغم غرابتها لم تكن هي سبيله الوحيد للتحايل على أجهزة التفتيش في المطار، إذ لجأ العامل الباكستاني، الذي حاول إيهام رجال المطار أنه قدم للمملكة بهدف أداء العمرة، إلى خلط مادة الميثافيتامين المخدرة مع الماء، ومن ثم تشريب السائل الناتج في ملابس الإحرام ومناشف أخرى كانت معه، وتنشيفها ووضعها في حقيبة السفر فيما يعرف بعملية التشبع.
وقالت صحيفة “مكة” السعودية، إن المراقب الجمركي في المطار لاحظ زيادة وزن ملابس إحرام الوافد الموجودة في حقيبته عن مثيلاتها، فدقق في تفتيشه أكثر مستفيدًا من تنبيه مسبق للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، يقول إن وافدًا أجنبيًا بمهنة عامل، يعتزم تهريب كمية من المخدرات بطريقة مبتكرة.
واكتشف رجال الجمارك في المطار بعد التدقيق على أمتعة الراكب، أن ملابس الإحرام التي بحوزته تزن 1945 جرامًا، بينما الوزن المتعارف عليه ألف جرام أو أقل، في حين بلغ وزن مناشف أخرى 2330 جرامًا.
وأثبت التقرير الكيميائي  احتواء ملابس الإحرام والمناشف على مادة الميثامفيتامين المخدرة بالفعل، ليتم احتجاز الوافد ومن ثم ضبط  مُستقبِل الكمية المخدرة في محافظة جدة.
ورغم الجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المختصة لمكافحة تهريب وتعاطي المخدرات، والعقوبات التي تفرضها على تجار المخدرات والتي تصل حد الإعدام، ما زال أكبر بلد خليجي هدفًا لعصابات الاتجار العالمية التي تبتكر باستمرار طرقًا جديدة للتهريب.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2058