آخر الأخبار :
اليمن : فيديو صادم من داخل ميدان السبعين يكشف الواقع والحقيقة لحجم الحشد 21 سبتمبر اثناء كلمة الصماد مقتل اثنين من قيادات المقاومة في الصلو بتعز (الاسماء) المزيد من الصور التي تكشف حجم الحضور في فعالية الحوثيين يوم امس 21 سبتمبر منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة) العفو الدولية: التحالف ارتكب جرائم وقنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض بحاح يشن هجوما عنيفا على الحوثيين بمناسبة سقوط صنعاء 21 سبتمبر ويطالب السعودية بهذا الشئ(صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

تعرف على أقوى جواز سفر في العالم بلا منازع

تعرف على أقوى جواز سفر في العالم بلا منازع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
على الرغم من تمتع المواطنين في السويد بالرعاية الصحية المجانية الشاملة والتعليم الجامعي المجاني والعطلات الطويلة مدفوعة الأجر وأحد أطول متوسط الأعمار في أوروبا، إلا أنهم يتمتعون أيضًا بميزة رائعة أخرى.
 
وتمتلك السويد جواز السفر الأقوى في العالم، وذلك وفقًا لتقرير جديد صادر عن شركة “نوماد كابيتاليست” للاستشارات.
 
وتم تصنيف جوازات السفر للدول من حيث المزايا التي يتمتع بها حاملها، وتتضمن السفر بدون تأشيرة والسمعة العالمية والضرائب الدولية والحريات المدنية.
 
ومن بين 199 بلدًا جاءت السويد على رأس القائمة، في حين احتلت بريطانيا المركز السادس عشر، ولم تتمكن الولايات المتحدة من الوصول إلى المراكز الثلاثين الأولى.
 
ووجدت الدراسة أن السويديين يمكنهم زيارة 176 بلدًا دون تأشيرة، ويتمتعون بإمكانية العمل خارج بلادهم، دون الحاجة إلى دفع الضرائب في موطنهم.
 
وحازت السويد أيضًا على أعلى تصنيف فيما يتعلق بالحريات الشخصية، حيث يتمتع المواطنون بحرية التعبير والصحافة وأدنى معدلات السجن في العالم.
 
أما بالنسبة للبريطانيين فيمكنهم أن يسافروا بدون تأشيرة إلى 175 بلدًا، لكن بريطانيا حصلت على 3 علامات من أصل 5، فيما يتعلق بالحريات الشخصية، بينما حصلت السويد على 5 علامات كاملة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (8756) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2234