أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

قوات الأمن السعودية تقتل مطلوبا أمنيا بمحافظة القطيف شرق المملكة

أعلنت الداخلية السعودية، الأحد 12 مارس/آذار، عن مقتل مطلوب أمنيا على يد قوات الأمن المحلية في بلدة العوامية بمحافظة القطيف شرق المملكة.
 
وجاء في بيان صدر بهذا الصدد عن الوزارة ونقلته وكالة "واس" السعودية الرسمية للأنباء: "أثناء قيام قوات الأمن بتنفيذ مهامها في متابعة وتعقب المطلوبين أمنيا، الذين اتخذوا من المنازل المهجورة التي تم إخلاؤها من سكانها بحي المسورة ببلدة العوامية ضمن مشروع تنموي تطويري، أوكارا لهم ومنطلقا لأنشطتهم الإرهابية، فقد تعرض رجال الأمن عند الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم السبت... لإطلاق نار كثيف بحي المسورة من مصدر مجهول مما استوجب التعامل مع الموقف وفقاً لمقتضياته، حيث أسفر ذلك عن إصابة المطلوب للجهات الأمنية، وليد طلال علي العريض، نقل على إثرها إلى المستشفى وتوفي لاحقا، فيما لم يتعرض أحد من رجال الأمن لأي أذى ولله الحمد".
 
وتابع البيان أن وزارة الداخلية تؤكد بذلك "أن الجهات الأمنية ماضية في تعقب جميع المطلوبين ممن أفسدوا في الأرض، وإخراجهم من أوكارهم وتأمين سلامة المواطنين والمقيمين وحماية الممتلكات العامة والخاصة والمشاريع التنموية ببلدة العوامية من عبث وإجرام هؤلاء الإرهابيين.. كما تثمن عاليا التعاون المستمر من المواطنين والمقيمين في محافظة القطيف مع الجهات الأمنية في الكشف والقضاء على كل من يسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار".
المصدر : واس

Total time: 0.0581