آخر الأخبار :
واشنطن والرياض تعلنان عن تحرك مشترك للتصدي لإيران وحزب الله ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أغرب 3 حقائق كشفتها الدراسات عن تصفّح المواقع الإباحية

 أغرب 3 حقائق كشفتها الدراسات عن تصفّح المواقع الإباحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت دراسة حديثة أجراها واحد من أشهر المواقع الإباحية في العالم، أن النساء الأكثر زيارة للمواقع الإباحية على الإنترنت باستخدام هواتفهن الذكية بشكل أكبر من الرجال.
 
 
 
ووجد الموقع أن 71% من مستخدميه من الإناث باستخدام الهاتف الذكي، بينما الرجال يدخلون تلك المواقع من هواتفهم بنسبة 69%.
 
 
 
وكشفت دراسة ألمانية أجراها الباحثون في جامعة “دويسبورج” أن الأشخاص الذين اعتادوا تصفح المواقع الإباحية بصورة منتظمة هم الأكثر عرضة لفقدان الذاكرة على المدى القصير، مقارنة بالأشخاص الذين لا يشاهدون هذا المحتوى، وهذه النتائج تم التوصل إليها بعد إجراء بعض الاختبارات على 26 فردا.
 
 
 
كما وأشارت دارسة نشرها موقع “واشنطن بوست” عام 2014 إلى أن المواقع الإباحية هي السبب في زيادة الامتناع عن الزواج، فتوفر المواد الإباحية بسهولة أصبح بديلا عن الزواج لدى فئات بين الشباب.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 3.281