آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أغرب 3 حقائق كشفتها الدراسات عن تصفّح المواقع الإباحية

 أغرب 3 حقائق كشفتها الدراسات عن تصفّح المواقع الإباحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت دراسة حديثة أجراها واحد من أشهر المواقع الإباحية في العالم، أن النساء الأكثر زيارة للمواقع الإباحية على الإنترنت باستخدام هواتفهن الذكية بشكل أكبر من الرجال.
 
 
 
ووجد الموقع أن 71% من مستخدميه من الإناث باستخدام الهاتف الذكي، بينما الرجال يدخلون تلك المواقع من هواتفهم بنسبة 69%.
 
 
 
وكشفت دراسة ألمانية أجراها الباحثون في جامعة “دويسبورج” أن الأشخاص الذين اعتادوا تصفح المواقع الإباحية بصورة منتظمة هم الأكثر عرضة لفقدان الذاكرة على المدى القصير، مقارنة بالأشخاص الذين لا يشاهدون هذا المحتوى، وهذه النتائج تم التوصل إليها بعد إجراء بعض الاختبارات على 26 فردا.
 
 
 
كما وأشارت دارسة نشرها موقع “واشنطن بوست” عام 2014 إلى أن المواقع الإباحية هي السبب في زيادة الامتناع عن الزواج، فتوفر المواد الإباحية بسهولة أصبح بديلا عن الزواج لدى فئات بين الشباب.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3257