آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بين الجيش والحوثيين بصنعاء عطوان : هل هناك صفقة إماراتية فعلا بعودة نجل صالح الى الحكم في صنعاء؟ وهل قبلتها السعودية؟ وما هي الخيارات الأخرى؟ رنة هاتف تتسبب بجريمة قتل فتاة شمال العاصمة صنعاء ! صحفي في مكتب الرئيس الأسبق "صالح" يكشف مؤامرة كبيرة للحوثيين..وسبب جنونهم من فعالية 24 اغسطس صنعاء تكسر حاجز الخوف وتحشد متظاهرين امام الخارجية تنديدا بالتدخل الايراني في اليمن ساعات تفصلنا عن موعد انتهاء استفتاء اخبار الساعة «أي من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟» وفاة أشهر رجال المال والصرافة في السعودية"صورة اليمن : الرئيس هادي يهدد بإنهاء التحالف العربي والاستعانة بتركيا عاجل : يحدث الان بالعاصمة صنعاء تقرير بريطاني التحالف العربي السبب في انتشار الكوليرا في اليمن

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أغرب 3 حقائق كشفتها الدراسات عن تصفّح المواقع الإباحية

 أغرب 3 حقائق كشفتها الدراسات عن تصفّح المواقع الإباحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت دراسة حديثة أجراها واحد من أشهر المواقع الإباحية في العالم، أن النساء الأكثر زيارة للمواقع الإباحية على الإنترنت باستخدام هواتفهن الذكية بشكل أكبر من الرجال.
 
 
 
ووجد الموقع أن 71% من مستخدميه من الإناث باستخدام الهاتف الذكي، بينما الرجال يدخلون تلك المواقع من هواتفهم بنسبة 69%.
 
 
 
وكشفت دراسة ألمانية أجراها الباحثون في جامعة “دويسبورج” أن الأشخاص الذين اعتادوا تصفح المواقع الإباحية بصورة منتظمة هم الأكثر عرضة لفقدان الذاكرة على المدى القصير، مقارنة بالأشخاص الذين لا يشاهدون هذا المحتوى، وهذه النتائج تم التوصل إليها بعد إجراء بعض الاختبارات على 26 فردا.
 
 
 
كما وأشارت دارسة نشرها موقع “واشنطن بوست” عام 2014 إلى أن المواقع الإباحية هي السبب في زيادة الامتناع عن الزواج، فتوفر المواد الإباحية بسهولة أصبح بديلا عن الزواج لدى فئات بين الشباب.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (5880) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.7467