آخر الأخبار :
عــاجل: الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية يعلنها صريحة قبل قليل .. المقاومة على ابواب مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! (فيديو) قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة (صورة) روسيا تتخذ إجراء صادم للحوثيين وترفض توجههم الى اراضيها ماذا حدث في غرف خلع الملابس بعد خروج محمد صلاح عبدالملك الحوثي يظهر في خطاب ويعترف بتقدم قوات العميد طارق صالح الأرصاد اليمني: انتهاء الحالة المدارية لعاصفة مكونو خلال 12 ساعة انفجار كبير في ميناء الحديدة احتجاجات شعبية غاضبة بالمكلا"صورة صواريخ الحوثي تسقط بأيدي المقاومة.. وقائد لواء العمالقة يكشف: 20 كيلو متر تفصل المقاومة عن مدينة الحديدة (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. مقاتل يخنق منافسه واقفا ويطيح به أرضا خلال 20 ثانية فقط!

بالفيديو.. مقاتل يخنق منافسه واقفا ويطيح به أرضا خلال 20 ثانية فقط!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

حقق الاسكتلندي روبيرت وايتفورد، انتصارا مثيرا، بحركة الخنق، على منافسه الأمريكي نام فان، في نزال للفنون القتالية لوزن 54 كلغ، جمعهما السبت 11 مارس/آذار، في مدينة مانشستر.

وانقض روبيرت وايتفورد، كالنسر على فريسته، فأمسك منافسه نام فان من عنقه، حتى فقد الأخير وعيه، وطرح الاسكتلندي خصمه على الأرض وتركه، من دون حتى أن يتدخل الحكم، ليجعل من منافسه الأمريكي اسما على مسمى "نام - فان"، وينهي النزال لصالحه في غضون 20 ثانية فقط.

بينما مني نام فان (33 عاما)، بالهزيمة الثالثة على التوالي والـ 17، مقابل 21 انتصارا، في مسيرته الاحترافية حتى الآن.وحقق روب وايتيفورد (33 عاما)، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، والرابع عشر، حتى الآن، في مسيرته الاحترافية، مقابل أربع هزائم.

المصدر: " mma-core.com"

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15170) قراءة

Total time: 0.2368