آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. مقاتل يخنق منافسه واقفا ويطيح به أرضا خلال 20 ثانية فقط!

بالفيديو.. مقاتل يخنق منافسه واقفا ويطيح به أرضا خلال 20 ثانية فقط!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

حقق الاسكتلندي روبيرت وايتفورد، انتصارا مثيرا، بحركة الخنق، على منافسه الأمريكي نام فان، في نزال للفنون القتالية لوزن 54 كلغ، جمعهما السبت 11 مارس/آذار، في مدينة مانشستر.

وانقض روبيرت وايتفورد، كالنسر على فريسته، فأمسك منافسه نام فان من عنقه، حتى فقد الأخير وعيه، وطرح الاسكتلندي خصمه على الأرض وتركه، من دون حتى أن يتدخل الحكم، ليجعل من منافسه الأمريكي اسما على مسمى "نام - فان"، وينهي النزال لصالحه في غضون 20 ثانية فقط.

بينما مني نام فان (33 عاما)، بالهزيمة الثالثة على التوالي والـ 17، مقابل 21 انتصارا، في مسيرته الاحترافية حتى الآن.وحقق روب وايتيفورد (33 عاما)، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، والرابع عشر، حتى الآن، في مسيرته الاحترافية، مقابل أربع هزائم.

المصدر: " mma-core.com"

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (8881) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2294