آخر الأخبار :
زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات صورة ترصد "الحيتان الأسيرة".. والسلطات الروسية تحقق شاهد بالفيديو.. قيادات حزب الإصلاح اليمني في لقاء ولي عهد أبو ظبي الشيخ "محمد بن زابد" معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات قراصنه خطيرون يكتشفون حيلة جهنمية لسرقة أموالك من الصرّاف الآلي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. مقاتل يخنق منافسه واقفا ويطيح به أرضا خلال 20 ثانية فقط!

بالفيديو.. مقاتل يخنق منافسه واقفا ويطيح به أرضا خلال 20 ثانية فقط!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

حقق الاسكتلندي روبيرت وايتفورد، انتصارا مثيرا، بحركة الخنق، على منافسه الأمريكي نام فان، في نزال للفنون القتالية لوزن 54 كلغ، جمعهما السبت 11 مارس/آذار، في مدينة مانشستر.

وانقض روبيرت وايتفورد، كالنسر على فريسته، فأمسك منافسه نام فان من عنقه، حتى فقد الأخير وعيه، وطرح الاسكتلندي خصمه على الأرض وتركه، من دون حتى أن يتدخل الحكم، ليجعل من منافسه الأمريكي اسما على مسمى "نام - فان"، وينهي النزال لصالحه في غضون 20 ثانية فقط.

بينما مني نام فان (33 عاما)، بالهزيمة الثالثة على التوالي والـ 17، مقابل 21 انتصارا، في مسيرته الاحترافية حتى الآن.وحقق روب وايتيفورد (33 عاما)، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، والرابع عشر، حتى الآن، في مسيرته الاحترافية، مقابل أربع هزائم.

المصدر: " mma-core.com"

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15986) قراءة

Total time: 0.2212