آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. مقاتل يخنق منافسه واقفا ويطيح به أرضا خلال 20 ثانية فقط!

بالفيديو.. مقاتل يخنق منافسه واقفا ويطيح به أرضا خلال 20 ثانية فقط!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

حقق الاسكتلندي روبيرت وايتفورد، انتصارا مثيرا، بحركة الخنق، على منافسه الأمريكي نام فان، في نزال للفنون القتالية لوزن 54 كلغ، جمعهما السبت 11 مارس/آذار، في مدينة مانشستر.

وانقض روبيرت وايتفورد، كالنسر على فريسته، فأمسك منافسه نام فان من عنقه، حتى فقد الأخير وعيه، وطرح الاسكتلندي خصمه على الأرض وتركه، من دون حتى أن يتدخل الحكم، ليجعل من منافسه الأمريكي اسما على مسمى "نام - فان"، وينهي النزال لصالحه في غضون 20 ثانية فقط.

بينما مني نام فان (33 عاما)، بالهزيمة الثالثة على التوالي والـ 17، مقابل 21 انتصارا، في مسيرته الاحترافية حتى الآن.وحقق روب وايتيفورد (33 عاما)، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، والرابع عشر، حتى الآن، في مسيرته الاحترافية، مقابل أربع هزائم.

المصدر: " mma-core.com"

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15754) قراءة

Total time: 0.2233