آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. مقاتل يخنق منافسه واقفا ويطيح به أرضا خلال 20 ثانية فقط!

بالفيديو.. مقاتل يخنق منافسه واقفا ويطيح به أرضا خلال 20 ثانية فقط!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

حقق الاسكتلندي روبيرت وايتفورد، انتصارا مثيرا، بحركة الخنق، على منافسه الأمريكي نام فان، في نزال للفنون القتالية لوزن 54 كلغ، جمعهما السبت 11 مارس/آذار، في مدينة مانشستر.

وانقض روبيرت وايتفورد، كالنسر على فريسته، فأمسك منافسه نام فان من عنقه، حتى فقد الأخير وعيه، وطرح الاسكتلندي خصمه على الأرض وتركه، من دون حتى أن يتدخل الحكم، ليجعل من منافسه الأمريكي اسما على مسمى "نام - فان"، وينهي النزال لصالحه في غضون 20 ثانية فقط.

بينما مني نام فان (33 عاما)، بالهزيمة الثالثة على التوالي والـ 17، مقابل 21 انتصارا، في مسيرته الاحترافية حتى الآن.وحقق روب وايتيفورد (33 عاما)، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، والرابع عشر، حتى الآن، في مسيرته الاحترافية، مقابل أربع هزائم.

المصدر: " mma-core.com"

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15385) قراءة

Total time: 0.2228