أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

توضيح هام وتحذير من مكتب الرئيس الاسبق "علي عبدالله صالح" (النص)

- خاص
حصل موقع اخبار الساعة على توضيح هام من مكتب الرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بشأن ادعاءات المدعو محمد الفقيه والذي يدعي في تصريحات صحفية انه مدير مكتب الرئيس السابق صالح.
 
وفي تصريح لاخبار الساعة قال مصدر يعمل في مكتب الرئيس السابق صالح ان "المدعو محمد الفقية والمشهور باختفائه المفاجئ بعد ان شن العدوان السعودي حربه على اليمن ومغادرته متوجهاً الى جمهورية مصر ..
 
الفقية والتي دارت حوله شكوك تؤكدها مصادر مخابراتية يمنية عن تواطئه وعمالته وعن الاشتباه به يظهر من جديد في الساحة الإعلامية المصرية ليعرف عن نفسه بمدير مكتب الزعيم صالح .."
 
واضاف بقوله: "لا نود الإسهاب في حديثنا عمن تظهر فضائحه بمجرد البحث عن اسمه بمحرك البحث العالمي الشهير google - لكننا نُذكَّر ومن باب شرف المهنة الإعلامية ان المدعو الفقية منذ الـ ١٩ من ديسمبر أواخر العام ٢٠١٥م لم يعد له اي علاقة بمكتب. او سكرتارية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ، ونحذر الجميع من التعامل معه تحت اي صفة تخص مكتب وسكرتارية الزعيم صالح ، او حزب المؤتمر".
 
وكان الموقع الرسمي لحزب المؤتمر قد نشر تصريحا بتاريخ 19 ديسمبر 2015م عن مصدر مسؤول قال فيه:  "أكد مصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ان الاخ محمد يحيى الفقيه لم يعد يعمل في سكرتاية الزعيم علي عبدالله صالح ...ولا ضمن مكتبه، مضيفا ان الاخ محمد الفقيه لم يعد له أي علاقة بعمل مكتب الزعيم او سكرتاريته لا من قريب ولا من بعيد".
 
تصريح سابق لحزب المؤتمر بشأن المدعو الفقيه
 
تصريح يوم امس للفقيه مدعيا بأنه مدير مكتب الرئيس الأسبق (صالح).
 
صورة للمدعو / محمد الفقيه

Total time: 0.0738