أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صور: جنازة مهيبة لرجل الأعمال "المغدور" أحمد العمودي

- متابعة
شيّع عدد كبير من أهالي جدّة، الثلاثاء (14 مارس 2017)، جثمان رجل الأعمال الشهير أحمد العمودي إلى مثواه الأخير، بعد إسدال الستار على قضيّته بالقبض على الجاني اليمني ذي الـ53 عامًا.
 
,كانت الأجهزة الأمنية بمنطقة مكة المكرمة، قد وضعت الفصل الأخير في قصة الغموض المحيطة بمقتل رجل الأعمال الشهير بمنزله في حي الروضة بجدة؛ بتوصّلها إلى القاتل وإعادته 14 مليون ريال ارتكب جريمته من أجل سرقتها.
 
وألقت شرطة مكة المكرمة القبض على قاتل رجل الأعمال، وهو من جنسية عربية يبلغ من العمر 53 سنة، وسوف تستوفى إجراءات الضبط والاستدلال، وسيحال بعد ذلك لهيئة التحقيق والادّعاء العامّ لإكمال الإجراءات النظامية.
 
وبدأت الواقعة عندما تبلغت شرطة محافظة جدة من أحد المواطنين عن تغيب شقيقه البالغ من العمر57 عامًا منذ يوم الخميس الماضي، وعثر عليه مقتولًا داخل منزله بمحافظة جدة.
 
وكانت شرطة مكة طالبت في بيان لها، بعدم تداول أي معلومات حول القضية لا تكون صادرة من الجهات الرسمية، وذلك في ظل انتشار عديد من التكهنات والشائعات التي لا أساس لها من الصحة، والتي قد تؤثر سلبًا على إجراءات التحقيق، والتي يتم إطلاقها من قبل مواقع ووسائل تواصل إعلامية غير معتمدة وغير مطلعة.

Total time: 0.069