آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غوغل” تلغي الخاصية الأكثر إزعاجا لمستخدمي الإنترنت

غوغل” تلغي الخاصية الأكثر إزعاجا لمستخدمي الإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قررت شركة “غوغل” أن تلغي واحدة من الخواص الأكثر إزعاجا لمستخدمي شبكة الإنترنت بشكل عام على الإطلاق.
 
ونشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية تقريرا تؤكد فيه أن “غوغل” قررت إلغاء خدمة “كلمة التحقق” الشهيرة، التي تزعج الكثير من المستخدمين، بسبب عدم قدرتهم على قراءة حروفها بشكل سليم دوما.
 
وتستخدم “كلمة التحقق” باعتبارها وسيلة أساسية للتفريق بين البشر والروبوتات، عند استخدامهم شبكة الإنترنت.
 
ولكن الشركة الأمريكية اكتشفت أنه بمرور الوقت، باتت الروبوتات يمكنها أن تكتب “كلمة التحقق” تلك وتكتشفها وتتعامل معها بسهولة شديدة، على عكس بعض البشر، الذي أصبحوا يعانون أمام كلمات التحقق لتمييز بعض حروفها المعقدة بالنسبة لهم.
 
وتنوي “غوغل” أن تستبدل “كلمة التحقق” بتقنية أكثر ذكاء لكشف إذا ما كان المستخدم بشرا حقيقيا أم روبوتا، عن طريق وضع علامة يثبت من خلالها الشخص أنه “ليس روبوت” حتى يتمكن من تحميل الصفحة.
 
وأوضحت أن تلك التقنية أسهل وأذكى كثيرا، لأنها تضمن أن المستخدم بشر حقيقي تمكن من قراءة العبارة، وحرك الماوس الخاص بالجهاز ليضغط على أيقونة “أنا لست روبوت”.
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1294