آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غوغل” تلغي الخاصية الأكثر إزعاجا لمستخدمي الإنترنت

غوغل” تلغي الخاصية الأكثر إزعاجا لمستخدمي الإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
قررت شركة “غوغل” أن تلغي واحدة من الخواص الأكثر إزعاجا لمستخدمي شبكة الإنترنت بشكل عام على الإطلاق.
 
ونشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية تقريرا تؤكد فيه أن “غوغل” قررت إلغاء خدمة “كلمة التحقق” الشهيرة، التي تزعج الكثير من المستخدمين، بسبب عدم قدرتهم على قراءة حروفها بشكل سليم دوما.
 
وتستخدم “كلمة التحقق” باعتبارها وسيلة أساسية للتفريق بين البشر والروبوتات، عند استخدامهم شبكة الإنترنت.
 
ولكن الشركة الأمريكية اكتشفت أنه بمرور الوقت، باتت الروبوتات يمكنها أن تكتب “كلمة التحقق” تلك وتكتشفها وتتعامل معها بسهولة شديدة، على عكس بعض البشر، الذي أصبحوا يعانون أمام كلمات التحقق لتمييز بعض حروفها المعقدة بالنسبة لهم.
 
وتنوي “غوغل” أن تستبدل “كلمة التحقق” بتقنية أكثر ذكاء لكشف إذا ما كان المستخدم بشرا حقيقيا أم روبوتا، عن طريق وضع علامة يثبت من خلالها الشخص أنه “ليس روبوت” حتى يتمكن من تحميل الصفحة.
 
وأوضحت أن تلك التقنية أسهل وأذكى كثيرا، لأنها تضمن أن المستخدم بشر حقيقي تمكن من قراءة العبارة، وحرك الماوس الخاص بالجهاز ليضغط على أيقونة “أنا لست روبوت”.
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2541