آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غوغل” تلغي الخاصية الأكثر إزعاجا لمستخدمي الإنترنت

غوغل” تلغي الخاصية الأكثر إزعاجا لمستخدمي الإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قررت شركة “غوغل” أن تلغي واحدة من الخواص الأكثر إزعاجا لمستخدمي شبكة الإنترنت بشكل عام على الإطلاق.
 
ونشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية تقريرا تؤكد فيه أن “غوغل” قررت إلغاء خدمة “كلمة التحقق” الشهيرة، التي تزعج الكثير من المستخدمين، بسبب عدم قدرتهم على قراءة حروفها بشكل سليم دوما.
 
وتستخدم “كلمة التحقق” باعتبارها وسيلة أساسية للتفريق بين البشر والروبوتات، عند استخدامهم شبكة الإنترنت.
 
ولكن الشركة الأمريكية اكتشفت أنه بمرور الوقت، باتت الروبوتات يمكنها أن تكتب “كلمة التحقق” تلك وتكتشفها وتتعامل معها بسهولة شديدة، على عكس بعض البشر، الذي أصبحوا يعانون أمام كلمات التحقق لتمييز بعض حروفها المعقدة بالنسبة لهم.
 
وتنوي “غوغل” أن تستبدل “كلمة التحقق” بتقنية أكثر ذكاء لكشف إذا ما كان المستخدم بشرا حقيقيا أم روبوتا، عن طريق وضع علامة يثبت من خلالها الشخص أنه “ليس روبوت” حتى يتمكن من تحميل الصفحة.
 
وأوضحت أن تلك التقنية أسهل وأذكى كثيرا، لأنها تضمن أن المستخدم بشر حقيقي تمكن من قراءة العبارة، وحرك الماوس الخاص بالجهاز ليضغط على أيقونة “أنا لست روبوت”.
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2191