آخر الأخبار :
هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غوغل” تلغي الخاصية الأكثر إزعاجا لمستخدمي الإنترنت

غوغل” تلغي الخاصية الأكثر إزعاجا لمستخدمي الإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
قررت شركة “غوغل” أن تلغي واحدة من الخواص الأكثر إزعاجا لمستخدمي شبكة الإنترنت بشكل عام على الإطلاق.
 
ونشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية تقريرا تؤكد فيه أن “غوغل” قررت إلغاء خدمة “كلمة التحقق” الشهيرة، التي تزعج الكثير من المستخدمين، بسبب عدم قدرتهم على قراءة حروفها بشكل سليم دوما.
 
وتستخدم “كلمة التحقق” باعتبارها وسيلة أساسية للتفريق بين البشر والروبوتات، عند استخدامهم شبكة الإنترنت.
 
ولكن الشركة الأمريكية اكتشفت أنه بمرور الوقت، باتت الروبوتات يمكنها أن تكتب “كلمة التحقق” تلك وتكتشفها وتتعامل معها بسهولة شديدة، على عكس بعض البشر، الذي أصبحوا يعانون أمام كلمات التحقق لتمييز بعض حروفها المعقدة بالنسبة لهم.
 
وتنوي “غوغل” أن تستبدل “كلمة التحقق” بتقنية أكثر ذكاء لكشف إذا ما كان المستخدم بشرا حقيقيا أم روبوتا، عن طريق وضع علامة يثبت من خلالها الشخص أنه “ليس روبوت” حتى يتمكن من تحميل الصفحة.
 
وأوضحت أن تلك التقنية أسهل وأذكى كثيرا، لأنها تضمن أن المستخدم بشر حقيقي تمكن من قراءة العبارة، وحرك الماوس الخاص بالجهاز ليضغط على أيقونة “أنا لست روبوت”.
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2089