آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غوغل” تلغي الخاصية الأكثر إزعاجا لمستخدمي الإنترنت

غوغل” تلغي الخاصية الأكثر إزعاجا لمستخدمي الإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
قررت شركة “غوغل” أن تلغي واحدة من الخواص الأكثر إزعاجا لمستخدمي شبكة الإنترنت بشكل عام على الإطلاق.
 
ونشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية تقريرا تؤكد فيه أن “غوغل” قررت إلغاء خدمة “كلمة التحقق” الشهيرة، التي تزعج الكثير من المستخدمين، بسبب عدم قدرتهم على قراءة حروفها بشكل سليم دوما.
 
وتستخدم “كلمة التحقق” باعتبارها وسيلة أساسية للتفريق بين البشر والروبوتات، عند استخدامهم شبكة الإنترنت.
 
ولكن الشركة الأمريكية اكتشفت أنه بمرور الوقت، باتت الروبوتات يمكنها أن تكتب “كلمة التحقق” تلك وتكتشفها وتتعامل معها بسهولة شديدة، على عكس بعض البشر، الذي أصبحوا يعانون أمام كلمات التحقق لتمييز بعض حروفها المعقدة بالنسبة لهم.
 
وتنوي “غوغل” أن تستبدل “كلمة التحقق” بتقنية أكثر ذكاء لكشف إذا ما كان المستخدم بشرا حقيقيا أم روبوتا، عن طريق وضع علامة يثبت من خلالها الشخص أنه “ليس روبوت” حتى يتمكن من تحميل الصفحة.
 
وأوضحت أن تلك التقنية أسهل وأذكى كثيرا، لأنها تضمن أن المستخدم بشر حقيقي تمكن من قراءة العبارة، وحرك الماوس الخاص بالجهاز ليضغط على أيقونة “أنا لست روبوت”.
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2093