آخر الأخبار :
الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف ما المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد حالة الطقس المتوقعة حتى عصر الاثنين 20 نوفمبر/ 2017 نائب السفير الأمريكي الاسبق: ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة في اليمن منذ زمن طويل

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

آيفون وأندرويد في هاتف واحد

آيفون وأندرويد في هاتف واحد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
يحتار الناس في العادة، حين يهمون بالاختيار بين هواتف "آيفون" و"أندرويد"، لكن حافظة "Case" جرى تطويرها مؤخرا تتيح حلا توفيقيا بين الاثنين.
وبحسب ما ذكر موقع "مشابل"، فإن شركة ESTI التقنية طورت حافظة لهاتف آيفون تضم هاتفا مدمجا يعمل بنظام "أندرويد"، وبالتالي فإن وضع آيفون في هذه الحافظة يجعلك تملك آيفون وأندرويد في جهاز واحد.
 
وتسمح الحافظة بتشغيل شريحتين فضلا عن بطاقة ذاكرة، كما أنها تتمتع بخاصية NFC لنقل البيانات لاسلكيا على المدى القصير، وإمكانية التحكم في الأجهزة الكهربائية مثل التكييف والتلفزيون عبر تقنية الأشعة تحت الحمراء.
 
وتسعى الشركة المطورة لهذه الحافظة إلى جمع دعم مادي لتقديمه في الأسواق بأعداد كبيرة عبر موقع Kickstarter، واللافت أنها حصلت على دعم مالي أكبر من المطلوب رغم بقاء شهر على انتهاء حملتها.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2317