آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

آيفون وأندرويد في هاتف واحد

آيفون وأندرويد في هاتف واحد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
يحتار الناس في العادة، حين يهمون بالاختيار بين هواتف "آيفون" و"أندرويد"، لكن حافظة "Case" جرى تطويرها مؤخرا تتيح حلا توفيقيا بين الاثنين.
وبحسب ما ذكر موقع "مشابل"، فإن شركة ESTI التقنية طورت حافظة لهاتف آيفون تضم هاتفا مدمجا يعمل بنظام "أندرويد"، وبالتالي فإن وضع آيفون في هذه الحافظة يجعلك تملك آيفون وأندرويد في جهاز واحد.
 
وتسمح الحافظة بتشغيل شريحتين فضلا عن بطاقة ذاكرة، كما أنها تتمتع بخاصية NFC لنقل البيانات لاسلكيا على المدى القصير، وإمكانية التحكم في الأجهزة الكهربائية مثل التكييف والتلفزيون عبر تقنية الأشعة تحت الحمراء.
 
وتسعى الشركة المطورة لهذه الحافظة إلى جمع دعم مادي لتقديمه في الأسواق بأعداد كبيرة عبر موقع Kickstarter، واللافت أنها حصلت على دعم مالي أكبر من المطلوب رغم بقاء شهر على انتهاء حملتها.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1538