آخر الأخبار :
ما هو أفضل سحور في رمضان ؟ إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!! اعلان جديد من الصحة العالمية حول وباء الكوليرا في اليمن اكاديمي قطري بارز يوجه رساله مؤثرة للملك سلمان حول الحملة المتصاعدة ضد قطر ( تفاصيل ) اليمن : وردنا الان طيران التحالف يقصف في محافظة الحديدة (المكان المستهدف) استئجار طائرة أردنية لنقل العالقين اليمنيين في القاهرة مفاوضات سرية بين جماعة الحوثي وصالح وحكومة هادي في عمان اليمن : وزير الداخلية في حكومة صنعاء يوجه بمعالجة المواطنين مجانا في هذه المستشفيات عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء المؤتمر يوجه دعوة هامة الى كافة أنصاره

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

آيفون وأندرويد في هاتف واحد

آيفون وأندرويد في هاتف واحد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
يحتار الناس في العادة، حين يهمون بالاختيار بين هواتف "آيفون" و"أندرويد"، لكن حافظة "Case" جرى تطويرها مؤخرا تتيح حلا توفيقيا بين الاثنين.
وبحسب ما ذكر موقع "مشابل"، فإن شركة ESTI التقنية طورت حافظة لهاتف آيفون تضم هاتفا مدمجا يعمل بنظام "أندرويد"، وبالتالي فإن وضع آيفون في هذه الحافظة يجعلك تملك آيفون وأندرويد في جهاز واحد.
 
وتسمح الحافظة بتشغيل شريحتين فضلا عن بطاقة ذاكرة، كما أنها تتمتع بخاصية NFC لنقل البيانات لاسلكيا على المدى القصير، وإمكانية التحكم في الأجهزة الكهربائية مثل التكييف والتلفزيون عبر تقنية الأشعة تحت الحمراء.
 
وتسعى الشركة المطورة لهذه الحافظة إلى جمع دعم مادي لتقديمه في الأسواق بأعداد كبيرة عبر موقع Kickstarter، واللافت أنها حصلت على دعم مالي أكبر من المطلوب رغم بقاء شهر على انتهاء حملتها.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1986