آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

الأكثر قراءة في (مال واعمال)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تعرف على طريقة حديثة لشحن بطارية هاتفك من هاتف صديقك المشحون.

تعرف على طريقة حديثة لشحن بطارية هاتفك من هاتف صديقك المشحون.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
 
طريقة حديثة لتحويل شحن البطارية من هاتف إلى آخر..
 
أصبح اليوم بإمكانك إذا انتهى شحن بطارية هاتفك وأنت بمكان بعيد عن أي مصدر كهرباء؛ أن تشحن هاتفك من خلال هاتف صديقك المشحون.. ولكن كيف ذلك؟
 
نشرت صحيفة الغارديان خبرا حول إعلان شركة “سوني” تقديمها براءة اختراع عام 2016 لم تكشفها عنه إلا حديثا، وهو عبارة عن نظام ينقل الطاقة من جهاز إلى آخر عن طريق تحويل الشحنات إلى موجات، ثم إعادتها إلى شحنات مجددا.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه كانت هناك نماذج بدائية تعمل على الفكرة ذاتها، مثل البدء بمفهوم WattUp الذي يستخدم ترددات الراديو لنقل الطاقة إلى الأجهزة، ولكن شركة سوني قالت إنها ستقدم نظاما أكثر تطورا من سابقيه؛ يعتمد على نقل الطاقة من خلال نظام غير محدد قائم على الهوائيات.
 
وأوضحت شركة سوني أن النظام الجديد يستطيع التعرف على الأجهزة التي تحتاج بطارياتها إلى الطاقة (الشحن)، والبدء بنقل الثنائي للطاقة بين الجهازين، حيث إن بإمكان مستخدم الجهاز رؤية جهازه وجهاز صديقه معا، واختيار الجهاز الذي سيتم نقل الطاقة إليه.
 
ولكن صحيفة الغارديان قالت إنه لا يُتوقع من براءة الاختراع هذه أن تكون ذات كفاءة عالية في الأداء؛ لأنها في النهاية ستخضع لقوانين الفيزياء، حيث إن كثيرا من الطاقة يتم فقدها عند تحويل الطاقة من شحنات إلى موجات راديو ثم إعادتها إلى شحنات مجددا.
 
ولم تعلن شركة سوني عن الوقت الذي ستطرح فيه نظام الشحن الجديد.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.203